رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رقص فاضح وتحليل مخدرات.. التفاصيل الكاملة لأزمة رئيسة وزراء فنلندا

رئيسة وزراء فنلندا
رئيسة وزراء فنلندا

عاصفة كبيرة أطلقتها رئيسة الوزراء الشابة لفنلندا سانا مارين بعد أن ظهرت وهي ترقص في حفل خاص مع مجموعة من أصدقائها بشكل وصفه الكثير من وسائل الإعلام العالمية بـ"رقص فاضح".


ووفقا لـ"فوكس نيوز"، فإن رئيسة وزراء فنلند البالغة من العمر 36 عامًا انتشر لها فيديو وهي ترقص بطريقة فاضحة مع بعض أصدقائها وهي تشرب المواد الكحولية ويبدوا أنها في حالة غير طبيعية.

وأثار الفيديو هجوما كبيرا على "سانا" بسبب ما فعلته والفيديو الفاضح وسط مطالبات بمحاسبتها وعزلها من منصبها بسبب ما فعلته.

 

لكن رئيسة وزراء فنلندا دافعت عن تصرفها، مؤكدة أن الفيديو كان خاصا ولم يكن من المفروض أن ينشر، كما كشفت عن أنها خضعت لفحص مخدرات الذي من المقرر أن تصدر نتيجته الأسبوع المقبل.

 

وقالت "ناسا" في تصريحات لها بدت فيها وهي غاضبة: "لم أتعاط المخدرات قط في حياتي"، لافتة إلى أن قدرتها على أداء واجباتها لم تتأثر في أثناء تلك الليلة وأنها كانت ستغادر الحفل لو طلب منها العمل.

 

لكن الأمر لم ينتهِ عند هذا الحد، حيث ظهر مقطع فيديو جديد لرئئيسة وزراؤ فنلندا سانا مارين وهي ترقص بشكل فاضح في أحضان صديقها بملهى ليلي.

وانتشر المقطع الجديد بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث كانت ترقص في حفل صاخب مع صديقها المجهول، كما ظهرت وهي تعانقه وكانت مخمورة بشكل واضح.

 

وحسب صحيفة "نيويورك بوست" فإن "سانا" المتزوجة منذ سنوات لم يعرف أحد صديقها المجهول، كما أكد شهود عيان أنها احتضنت رجالا آخرين خلال الحفل، لتثير حالة جديدة من الجدل  في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا.

لا يتوفر وصف.