جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

اللهم نسالك الهدي.. دعاء اليوم السابع من رمضان 2022

دعاء اليوم السابع
دعاء اليوم السابع من رمضان 2022

دعاء اليوم السابع من رمضان 2022 يعتبر شهر رمضان من أكثر الشهور تقربا إلى الله عز وجل وتقبل فيه الدعوات وتغفر فيه الذنوب ويعتق الله فيه الناس من النار وترفع فيه الأعمال الصالحة، ويحرص المسلمين على البحث عن دعاء اليوم السابع من شهر رمضان وأدعية شهر رمضان الكريم.

دعاء اليوم السابع من رمضان 2022

اللهم إني أسألك الهدى والتقى، والعفاف والغنى.
ربي اعني ولا تعن علي وانصرني ولا تنصر علي وامكر لي ولا تمكر علي واهدني ويسر الهدى إلي وانصرني على من بغى علي.
ربي اجعلني لك شكَّارًا لك ذكَّارًا لك رهَّابًا لك مطواعًا إليك مخبتًا لك أوَّاهًا منيبًا ربِّ تقبل توبَتي، واغسل حوبتي وأَجِبْ دعوتي وثَبِّتْ حُجَّتِي واهْدِ قلبي وسَدِّدْ لساني واسْلُلْ سخيمةَ قلبي.

اللهمَّ اهدنا الصِّراط المستقيم، صراط الذين أنعمت عليهم من النَّبيِّين والصِّديقين والشُّهداء والصَّالحين.[ اللهمَّ وفقِّنا لهداك واجعل عملنا في رِضاك.

دعاء اليوم السابع من رمضان 2022

اللهمَّ أرنا الحقَّ حقًّا وارزقنا اتِّباعه، وأرنا الباطل باطلًا وارزقنا اجتنابه، وامنُن علينا بهداك ورضاك، اللهمَّ يا مصرِّف القلوب صرِّف قلوبنا إلى دينك، واهدنا وثبِّتنا وعافِنا واعفُ عنَّا. 

اللهمَّ إنِّي أسألك أن ترزقني الهُدى والسَّداد، وأن تُبعدني عن الضَّلال والتيه. 

اللهمَّ أعنِّي على نفسي وارزق نفسي هُداها وتقواها وزكِّها أنت خير من زكَّاها. اللهمَّ اكتب لي الهدى في جميع أمري واجعلني رحيمًا كريمًا هيّنًا ليّنًا. اللهمَّ أنت الذي خلقتني وأنت أعلم بي من نفسي، أسألك يا إلهي أن تهدني سواء السَّبيل، وأن تُلهمني رشدي.

اقرأ أيضا 

عقب حلقة مسلسل الاختيار .. نرصد نصوص دستور نص الليل

اللهمَّ إنِّي أسألك يا الله بأنَّك الواحد الأحد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد، أن تغفر لي ذنوبي إنَّك أنت الغفور الرَّحيم.

اللهمَّ أقل عثراتنا واغفر زلَّاتنا وكفِّر عنّا سيِّئاتنا.

ربّنا اغفر لنا ولإخواننا وتجاوز عن أخطائنا إنّك أنت الغنيّ الكريم.