جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

النشرة المرورية.. انسياب مروري بشوارع القاهرة والجيزة

انسيابية مرورية
انسيابية مرورية

شهدت غالبية الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، حالة من السيولة المرورية، وانسياب حركة السيارات بمعظم الطرق، وسط انتشار الخدمات المرورية، بالتزامن مع ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.


النشرة المرورية اليوم في شوارع القاهرة والجيزة

انسيابية مرورية بميدان التحرير

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح فيما يشهد محور صلاح سالم كثافات متحركة في اتجاه المطار، وسيولة مرورية للمتجه لمناطق وسط البلد.

انتظام مروري بشوارع الجيزة


وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.



انتظام حركة السيارات بمحور 26 يوليو


وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو ومنطقتي المهندسين والدقي، كما شهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

سيولة مرورية بطريق بنها الزراعي


كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.