رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. جمهور تامر حسني مستاء من فوز "لين الحايك" في "فويس كيدز"

لين الحايك
لين الحايك

أثار المطرب تامر حسني، عضو لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز"، جدلا واسعا، على صفحته الشخصية "فيس بوك"، بعد فوز الطفلة اللبنانية لين الحايك، من فريق كاظم الساهر، بلقب الموسم الأول من "the Voice Kids" المذاع على قناة MBC مصر.

ونشر تامر، صباح اليوم على صفحته الرسمية "فيس بوك" صورة له، مع لين الحايك، أثناء تسلمها الدرع الفوز، مما أدى إلى تدفق العشرات من التعليقات على الصورة ترفض فوز لين الحايك بالجائزة.

وعلق أحد المتابعين على الصورة قائلا "لا جويرية هي اللي تستحق ولين كمان صوتها حلو جدا، بس لو هتختار بين لين وميرنا يبقي ميرنا، لان لين في أغاني رومانسيه مش بتعرف تأديها صح".

وقال أخر "بالفعل فاز من لا يستحق اللقب عراقي وميرنا يلي تستاهل وكان في أمل لأمير بـس للآسف والحمد لله اللـه يسعدها".

بينما قال أخر "كلمة حق لا زين و لا لين و لا غيرن بيستحق اللقب ومن يستحق اللقب هو أمير عموري النتيجة غير منصفة و ليست عادلة و لا مقنعة أبدآ".

واختتم برنامج "ذا فويس كيدز"، فعالياته مساء أمس السبت، حيث تنافس خلال الحلقة الأخيرة 6 أطفال مبدعين، وجاءت نتائج تصويت الجمهور مرجّحةً كفّة الطفلة لين الحايك، وسط إجماعٍ من النقّاد والجمهور حول النجاح الباهر للبرنامج، وترحيبٍ بتفوّق كافة الأطفال المشاركين، وإبداع النجوم المدرِّبين وتناغمهم.

تضمّنت الحلقة النهائية لوحات غنائية منفردة وأُخرى بصحبة الأطفال قدّمها النجوم، المدرّبون كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني.

كما قدّم الأطفال المشاركين في البرنامج لوحة استعراضية مؤثّرة افتتاحية بعنوان "نحن الحياة" و "We Are The World" مع SOS وعبر "MBC الأمل" ترمز إلى الأمل والتفاؤل بالمستقبل.

في البداية، غنّت ميرنا حنا من فريق كاظم الساهر موال "تذكرت ليلى" وأغنية "يا عمّة"، تلتها لين الحايك بأغنية "بعاد كنتم" لمحمد عبدو، بعدها، غنّى كاظم مع كل من ميرنا ولين أغنية "تذكّر" التي أدمعت عيون الجمهور داخل الإستوديو وخارجه.

ومن فريق نانسي، غنّى زين عبيد "كنتِ بنت تلات سنين" لجورج وسوف، تلاه غدي بشارة بأغنية "Birds Set Free" لـ Sia. بعدها غنت نانسي مع كل من زين وغدي أغنية "معقول الغرام". نتيجة التصويت جاءت لصالح زين عبيد.

أما في فريق تامر حسني، فبدأت جويرية حمدي الغناء بأغنية "الورد البلدي"، تلاها أمير عموري بأغنية "لازرعلك بستان ورود" لفؤاد غازي، بعدها، غنّى تامر مع كل من جويرية وأمير أغنية "ياأنا يا مافيش".نتيجة التصويت جاءت لصالح أمير عموري.

وفي ثاني ظهور لهم على المسرح، غنّى زين عبيد "بدنا نتجوز عالعيد" لنهاد طربيه، ثم، غنّى أمير عموري "أكذب عليك".

وأخيراً، غنّت لين الحايك "كل اللي لاموني" ختاماً، منح الجمهور اللقب لـ "لين الحايك" من فريق كاظم الساهر.