رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مسيرة بالنعوش في المنوفية في ذكرى محمد محمود


شهدت  محافظة المنوفية عدد من الفاعليات  والمسيرات أحياءا للذكرى الاولى لأحداث شارع محمد محمود   بالتحرير  والتي أودت بحياة 45 شخص   وفقد العشرات أعينهم في الاشتباكات الدامية التي شهدها الشارع ومحيط وزارة الداخلية  لخمسة أيام متواصلة للمطالبة بالقصاص وللتأكيد على مطالب الثورة  واعادة هيكلة الداخلية وتطهيرها من الفاسدين وقتلة الثوار .

حيث نظم العشرات من شباب حركة 6 ابريل جبهة أحمد ماهر مسيرة بالنعوش انطلقت من امام المجمع  النظرى للكليات بشبين الكوم مرورا بديوان عام المحافظة واستقرت امام قسم شرطة شبين الكوم .

وحمل الشباب العديد من اللافتات منها " الثورة مستمرة , اللى ماتوا ما كنوش بلطجية , عينى راحت للحرية واللى سرقها الداخلية , , الطفل ذنبه ايه القطر يدوس عليه " .

كما رددوا العديد من الهتافات منها " يسقط ظلمك يا داخلية , اشهد يا محمد محمود  كانوا ديابة وكنا اسود , حضرات السادة الضباط بايديكم كام واحد مات , ظلم تانى من جديد عايز كام خالد سعيد , يعنى ايه ضابط داخلية طالب فاشل في الثانوية , اشهد يا عيون الحرية الثوار مش بلطجية , احمد جمال وزير تعذيب " .

وعلى الجانب الاخر شهدت محافظة المنوفية تشديدات امنية مكثفة وانتشار سيارات الامن المركزى امام ديوان المحافظة وقسم شبين الكوم ومنطقة السجن خوفا من التهديدات باقتحام اقسام الشرطة كما تواجد سيارة اسعاف امام قسم شبين الكوم