رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"سالمان" يجتمع بممثلي الشركات الكورية العاملة في مصر

أشرف سالمان وزير
أشرف سالمان وزير الاستثمار

استقبل الأستاذ أشرف سالمان وزير الاستثماربوفد من كبريات الشركات الكورية في صناعة الإلكترونيات والهندسة والتشييد وصناعة المنسوجات والأجهزة الكهربائية.
اكد اشرف سالمان وزير الاستثمار على اهتمام الجانب المصري بتنمية العلاقات الاستثمارية مع الجانب الكوري مشيرا الى اهمية زيادة التواصل في إطار طرح المشروعات والفرص الاستثمارية على الجانب الكوري مع الجهات والشركات المهتمة بالاستثمار في مصر وتفعيل دور مجالس الأعمال المشتركة، بجانب تعريفهم بالإجراءات الجديدة الخاصة بتيسير إجراءات الاستثمار.

واوضح خلال استقباله الوفد الكورى من ممثلي كبرى الشركات الكورية العاملة في مصر إلى الاهتمام بزيادة حجم التعاون الاقتصادي مع مصر، متمنين أن تسهم الزيارة المرتقبة للسيد رئيس الجمهورية الى كوريا الجنوبية في دفع التعاون الاقتصادي والسياسي ودعم وتنشيط العلاقات الثنائية .

واشار سالمان ان الزيارة تاتى ايضا فى إطار الإعداد للزيارة المرتقبة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى كوريا الجنوبية، بهدف التعرف على أوضاع الشركات الكورية العاملة في مصر ومناقشة سبل التوسع في استثماراتها خاصة تلك الصناعات المنتجة في مصر والمصدرة للخارج ونقل الخبرات والمعرفة الخاصة بتلك الصناعات.