رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. تواصل العمل بصحة جنوب سيناء رغم دعوات الإضراب

جريدة الدستور

قال الدكتور احمد حسانين مدير ادارة الصحة بمدينة طور سيناء، إنه بدأت، اليوم السبت، حملة التطعيم ضد شلل الاطفال، التي تستمر لمدة 5 أيام من سن يوم حتى 5 سنوات وأنه سيتم تطعيم 21 ألفًا و140 طفلاً فى جنوب سيناء .

وأضاف حسانين، أنه قام بالمرور على الوحدة الصحية بقرية الجبيل التابعة لادارة الطور وكذلك وحدة قرية الوادي ووحدة الرعاية الاساسية بالعاصمة طور سيناء معللا بدء الحملة اليوم بدلا من الغد؛ نظرا ان اليوم هو اجازة ووجود عدد من الاطفال في المنازل مع ذويهم.

في سياق أخر، قال الدكتور محمد وائل، مدير مستشفى طور سيناء العام، إن الأمور تسير بشكل طبيعي داخل المستشفى ، ولا يوجد ما يعكر صفوها وجميع العيادات الخارجية تعمل بانتظام والأطباء متواجدون كل في مقر عيادته يوقعون الكشف الطبي على المرضى، وبعد توقيع الكشف يتوجه المريض لصيدلية المستشفى لصرف علاجه دون أي مشاكل، وهو ما أكده أيضًا الدكتور عبد الحكيم منصور مدير عام العيادات الخارجية بمستشفى طور سيناء العام.

وبالنسبة لمستشفي راس سدر، أكد الدكتور عادل الصافوري، مدير مستشفى رأس سدر العام، أن الأمور تسير بشكل طبيعي داخل المستشفى ولا يوجد ما يعكر صفوها وجميع العيادات الخارجية تعمل بانتظام والأطباء متواجدون كل في مقر عيادته يوقعون الكشف الطبي على المرضى وبعد توقيع الكشف يتوجه المريض لصيدلية المستشفى لصرف علاجه دون أية مشاكل .