رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير أمن القاهرة يعطي درسًا لأمناء الشرطة.. ويحذرهم من التجاوزات

 اللواء خالد عبد
اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الدخلية عن أمن القاهرة

اجتمع اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية عن أمن القاهرة، اليوم السبت، بعدد من الأمناء وأفراد الشرطة، لاستعراض المستجدات والتحديات الأمنية الحالية.

وشدد عبد العال، خلال الاجتماع، على ضرورة بذل كل الجهود لتحقيق أمن الوطن والمواطن، مؤكدًا أهمية عدم تشويه ما تم إنجازه خلال الفترة الأخيرة من نجاحات وإنجازات لمسها المواطنون، من خلال ممارسات فردية مرفوضة، والتي استشهد وأصيب من أجلها العديد من الضباط والأفراد والمجندين.

وأضاف مساعد الوزير، أن ضباط الشرطة وأفرادها لابد أن يتحلوا بالمظهر والأداء الانضباطي داخل إطار العمل وخارجه، بما يرقى لأن يحوز ثقة المواطن الذي نحميه كما نحمي وطننا ونحافظ على استقراره.

وشدد على أن الوزارة لا تألو جهدا في سبيل تطوير الجهاز وتوفير كل الإمكانيات والدعم التقني واللوجيستي، والتي كان آخرها افتتاح مبنى المديرية، كما لن تسمح بأن يتم إهدار ما تم إنجازه من خلال أخطاء فردية.

ومن جانبهم، أكد أفراد الشرطة بالمديرية لمدير الأمن، رفضهم التام لمثل هذه الممارسات التي تسيء لهم وللهيئة التي ينتمون إليها مؤكدين تفهمهم للتحديات الأمنية التي تفرضها المرحلة التي تتطلب العمل الدؤوب، والانضباط في الأداء، وإنفاذ القانون بكل حسم وحيادية وشفافية، مع الالتزام بمعايير وضوابط حقوق الإنسان ومراعاة كرامة المواطنين.