رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الداخلية" تسلم رجال الشرطة المصابين بلندن أنواط رئيس الجمهورية

وزير الداخلية اللواء
وزير الداخلية اللواء مجدى عبدالغفار

أوفد وزير الداخلية اللواء مجدى عبدالغفار بعثة رسمية برئاسة اللواء أبوبكر عبدالكريم مساعد الوزير لقطاع الإعلام والعلاقات إلى المملكة المتحدة؛ لمتابعة حالة الضباط والأفراد مصابي العمليات الذين يتلقون علاجهم بالمستشفيات البريطانية، وذلك فى إطار ما توليه وزارة الداخلية من إهتمام ورعاية لأبنائها.
وقام اللواء عبدالكريم - خلال تواجده بلندن - بزيارة المصابين المحجوزين بعدد من المستشفيات؛ حيث نقل لهم تحيات وزير الداخلية وتقديره الكامل لتضحياتهم فى سبيل أمن الوطن واستقراره، مؤكدا وقوف وزارة الداخلية إلى جانب أبنائها أينما كانوا ودعمهم وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم.
وقام مساعد وزير الداخلية لقطاع الاعلام والعلاقات - خلال الزيارة - بتسليم الأنواط الممنوحة من الرئيس عبدالفتاح السيسى للمصابين من أبناء هيئة الشرطة، تكريماً لهم وتقديراً لجهودهم وتضحياتهم.
واطمأن اللواء عبدالكريم، على تطورات حالاتهم الصحية ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم بالتنسيق مع المستشار الطبي بالسفارة المصرية فى لندن؛ وذلك للتأكد من تميز مستويات الرعاية الطبية المقدمة لهم من كافة التخصصات المطلوبة.
وأعرب اللواء أبوبكر عبدالكريم مساعد وزير الداخلية لقطاع الاعلام والعلاقات - خلال مأدبة العشاء التى أقامها السفير المصرى بالمملكة المتحدة ناصر كامل تكريماً لأبناء الشرطة من المصابين - عن تقديره للجهود الدؤوبة التى تبذلها السفارة المصرية بالمملكة المتحدة، كما شكر السفير وكافة أعضاء السفارة ومستشارها الطبي لتوفير كافة سبل الرعاية للضباط والأفراد الذين يتلقون العلاج بالمستشفيات البريطانية.
كما وجه اللواء أبوبكر، الشكر لملحق الدفاع بالسفارة على التسهيلات التى يقدمها للضباط الذين يترددون على مستشفيات العاصمة البريطانية لتلقى العلاج، مشيداً بما لمسه من تصميم ومعنويات مرتفعة لدى المصابين من هيئة الشرطة.
ومن جانبهم، أشاد الضباط والأفراد المصابين المتواجدين فى المملكة المتحدة بما توفره لهم وزارة الداخلية من اهتمام ورعاية طبية ومعنوية، مؤكدين رغبتهم في العودة إلى أرض الوطن بأسرع وقت ممكن؛ للمساهمة فى رفع راية الأمن واستئصال جذور الإرهاب من كافة ربوع الوطن.