رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الغربية يصدر تعليماته لرؤساء المدن بتحليل المياه

جريدة الدستور

عقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الأحد، إجتماعاً مع رؤساء المدن والوحدات القروية لمناقشة ما تم تنفيذه من الخطة الاستثمارية الحالية .

وأصدر المحافظ توجيهاته لرؤساء المدن والقرى بمتابعه البناء على الاراضى الزراعية وإزالتها فى المهد وحصر جميع أراضى أملاك الدولة، وأكد ضرورة المتابعة المستمرة لكافة الخدمات التى تهم المواطنين على مستوى المحافظة .

وخلال الاجتماع، أصدر المحافظ توجيهاته بالمتابعه وتحليل دورى ومستمر للمياه والإغلاق الفورى لاى مصدر للمياه الغير صالحة وكذا متابعه المشروعات المتوقفة لاستكمالها ومعرفه أسباب التوقف لإزالة أى مشكلات تعوق المشروعات وتوفير أراضى لإقامة المدارس ومحطات الصرف الصحى ومحطات المياه بالتبرع أو الشراء.

ووجه المحافظ تعليماته أيضا بمتابعة النظافة على المجارى المائية وازالة ناتج التطهير بالتنسيق مع الرى ومتابعه صيانة الطرق والرصف وإزالة جميع المطبات العشوائية بالقرى.

وشدد المحافظ على ضرورة التأكد من أن جميع بيارات الصرف مغطاة؛ حفاظا على أرواح المواطنين، وخلال الاجتماع أصدر محافظ الغربية تعليماته لرؤساء الوحدات القرية بالمتابعه المستمرة والمرور على المدارس ومراكز الشباب والوحدات الصحية والوحدات البيطرية ومكاتب التموين والجمعيات الزراعية والاطمئنان على مستوى الأداء من حضور ونظافة وأسلوب حل مشاكل المواطنين وعمل تقرير وعرض المخالفات على رئيس المدينة وكذا متابعه صيانة الطرق والرصف وإزالة المطبات العشوائية بالقرى وسرعة صيانه جميع المعدات من مركبات وجرارات .

كما أصدر محافظ الغربية تعليماته أيضا بتوفير أراضى لاقامه المدارس ومحطات الصرف ومحطات المياه وذلك بالتبرع او الشراء للقضاء على المشاكل التى يعانى منها المواطنين وكذا عمل خطة عاجلة لحل المشاكل الطارئة وخطة يومية وخطة سنوية وخطة خماسية لإعطاء رؤية عما يمكن تنفيذه فى القرية وأكد المحافظ على ضرورة التواصل مع المواطنين يوميا ومعرفه مشاكلهم وتشكيل لجنه لفحص مشاكل المواطنين وإيجاد الحلول الجذرية لها.