رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السعيد: الخبرة والتوفيق والشهداء سبب تتويج الأهلي


أكد عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي, أن توفيق الله سبحانه وتعالى لهم وخبرة اللاعبين وشهداء بورسعيد, هم السبب الرئيس في تتويج الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على الترجي بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رادس التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا, علماً أن مباراة الذهاب بالإسكندرية انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأبدى السعيد فرحته الشديدة بالفوز باللقب القاري مع الاهلي, ومن ثم التأهل لخوض منافسات مونديال الاندية باليابان والمقرر له ديسمبر المقبل.

وقال السعيد في تصريحات تليفزوينية عقب المباراة والتتويج أن لاعبو الفريق عقدوا العزم على التتويج رغم كل الظروف الصعبة التي مروا بها , وذلك من أجل إهدائها للجماهير والشهداء.

وأضاف اللاعب, أن ظروف مباراة الذهاب ونتيجتها فرضوا سيناريو معين لمباراة العودة اليوم, وهو ماتحقق , مشيراً إلى أن تعليمات الجهاز الفني بين الشوطين كانت باستمرار الهجوم رغم إنهاء الشوط الاول بالتقدم بهدف نظيف.

يذكر أن السعيد قد أضاع ضربة جزاء للأهلي احتسبها حكم المباراة المغربي بوشعيب الأحرش في الدقيقة الأخيرة من المباراة لدومينيك دا سيلفا بعد تدخل قوي من بن شريفية حارس الترجي, إلا أن الأخير يصحح خطأه ويتصدى لها بتألق.