رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور .. ندوة لأبطال "تحت السيطرة" في معرض الكتاب

صورة
صورة

استضافت قاعة كاتب وكتاب بمعرض القاهرة الدولي، في دورته الـ 47، اليوم الأربعاء ، أبطال مسلسل "تحت السيطرة "، بحضور المخرج تامر محسن، والفنان لؤى عمران ، والفنانة هبه عبدالغنى، والفنانة إنجى أبو زيد .

وتناولت الندوة عرض تفاصيل مسلسل " تحت السيطرة " للمخرج تامر محسن .

وقال المخرج تامر محسن إن المسلسل عمل سيكو درامى متكامل تدور أحداثه بين الاكشن والإثارة والرومانسية، ويبدو أن المسلسل كان غير جذاب فى بداية حلقاته ولكن حرصنا على تقديم ذلك حتى يكون فى قالب واقعى ومشوق .

وأضاف تعمدنا تقديم حقيقة المدمنين بمتنهى الدقة وعدم إخفاء المعلومات حتى تصل إلى الاطفال والكبار ونوضح مدى تأثير المخدرات على حياة الانسان .

وأوضح واجهنا عدة صعوبات بالتصوير ولكن تعاملنا معها بمرونة ، وكنا خائفين أن يتم حذف لقطات عديدة من الحلقات نظرا لعرضه بالتليفزيون المصرى ، ولكن تم عرض جميعها دون حذف أو استبعاد اى مشهد من مشاهد التعاطى .

قال الفنان لؤى عمران إن المسلسل تطلب الكثير حتى يوضح ترابط التدخين بالإدمان .

وقالت الفنانة إنجى أبو زيد: "حرصنا على نقل تفاصيل المدمنين المتعافيين بصورة واقعية وكاملة".

واضافت إنجى وصلنى رسائل عديدة بعد المسلسل كره وتعاطف وحب لما قدمته خلال المسلسل ، وهذا يدل على نجاحى بالعمل ووصول الشخصية إليهم .

كما قالت الفنانة هبة عبدالغنى: "إن كثير من الأماكن التى تقوم بمعالجة الإدمان غير إنسانية وﻻ تقوم بالعلاج ، فيكون هدفها الربح فقط" .

يذكر أن مسلسل" تحت السيطرة " بطولة نيللى كريم ، إنجى أبو زيد ، لؤى عمران ، هبه عبدالغنى ، أحمد وفيق ، إخراج تامر محسن ، قصة وسيناريو وحوار مريم ناعوم .