رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشييع جثمان المقدم أحمد الرفاعى بقرية صناديد فى حضور مدير الأمن

جنازة عسكرية
جنازة عسكرية

شيع الآلاف من أهالي  قرية صناديد التابعة لمركز طنطا يتقدمهم اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة عقب صلاة العصر جثمان الرائد أحمد إبراهيم الرفاعى الضابط بجهاز الأمن الوطنى بالقاهرة والذي إستشهد متأثراً بإصابته جراء الإنفجار الذى وقع بأحد الأبراج السكنية بمنطقة الهرم يوم الخميس الماضى.

وذلك بعد وصول الجثمان للقرية ملفوفاً بعلم مصر بعد تشييع الجثمان في جنازة عسكرية مهيبة بالقاهرة تقدمها وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار ومحافظ الجيزة .
كان جثمان الضابط الشهيد قد وصل للقرية ملفوفاً بعلم مصر وفور وصول الجثمان تعالت أصوات البكاء والنحيب وسادت حالة من الحزن بين الأهالى و عبر  المشاركون فى تشييع الجثمان عن غضبهم وإستيائهم من الحادث الإرهابى مطالبين بالقصاص للشهداء والضرب بيد من حديد على الجناة ومن يحرضونهم .
ورافق الجثمان القيادات الأمنية حتى تم الدفن بمقابر عائلته و تقديم واجب العزاء لأسرته مع إطلاق العديد من الطلقات النارية فى الهواء تزامناً مع مراسم الدفن .
من جانبه أكد اللواء نبيل عبد الفتاح مدير الأمن أن مصر قادرة على التصدي بكل حسم وحزم لكافة الأعمال الإجرامية والإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن مشيراً أن الوزارة بكامل أجهزتها ستقدم كافة أوجه الرعاية لأسر الشهداء مضيفاً أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر كافة الجهود لمواجهة الأعمال الإرهابية وإقتلاعها من جذورها .