رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. "مصر بشبابها" توزع أعلاما احتفالا بالشرطة في الإسماعيلية

جريدة الدستور

احتفلت جبهة مصر بشبابها بعيد الشرطة، وقامت بتوزيع أعلام مصر والحلوى والورود على المواطنين وأفراد الأمن في الكمائن والأقسام الشرطة في محافظة الإسماعيلية، وسط فرحة غامرة ومشاركة من الشباب والسيدات والأطفال.

من جانبه، قال عمرو محمدين، منسق عام الجبهة، إن مشاركة الجبهة بزيارة أقسام الشرطة والكمائن في عيدها تقديرًا لما يبذلونه من جهد وتضحية للحفاظ على أمن الشعب المصري، وإن ما قدمه رجال الشرطة المصرية من تضحيات ودماء، هى التي مهدت الطريق لتحرك الدولة إلى المستقبل.

ودعا محمدين جميع الشباب وفئات المجتمع في جميع محافظات مصر بالمشاركة الشرطة في عيدها؛ وذلك ليشهد العالم أجمع أن المصريين يد واحدة وأن مصر ستظل هي بلد الأمن والأمان، ولا ولم ينال الإرهاب الأسود من استقرار الوطن.

وأكد إبراهيم صابر ورباب فاروق، مسئولا التنظيم والاتصال والمتابعة في الجبهة، أنهم مستمرون في الاحتفال بعيد الشرطة في جميع محافظات مصر بتوزيع الإعلام والحلوى والورود على المواطنين وضباط وأفراد الأمن في الأقسام والكمائن.

وأشار "صابر" إلى أن الوطن في هذه المرحلة المهمة يحتاج إلى تكاتف الجميع ليصبح الكل على قلب رجل واحد، وأن الوطن لن ينسى أبناءه الشهداء من الأفراد والجنود والضباط الذين قدموا دماءهم فداءً للوطن.