رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفاة مسؤول الانتحاريين بـ "داعش" متأثرا بجراحه في قصف جوي بالأنبار

جريدة الدستور

أكدت خلية الصقور الاستخباراتية التابعة لوزارة الداخلية العراقية وفاة المسؤول عن ملف اﻻنتحاريين في بغداد بتنظيم (داعش) الإرهابي متأثرا بجراح أصيب بها في قصف جوي عراقي للقائم غربي الأنبار قرب الحدود السورية.

وأوضح بيان لخلية الصقور- تلقت (أ ش أ) نسخة منه اليوم الخميس- ان الإرهابي محمد عبد مناف الراوي توفي في مستشفى الشفاء في "البوكمال" السورية نتيجة اصابته في عملية نفذها الطيران وفق معلومات الخلية استهدفت اجتماعا لقيادات داعش في قضاء "القائم" بالأنبار.
وأشار إلى أن الراوي كان مسؤولا عن ملف اﻻنتحاريين في بغداد أيام "ابو مصعب الزرقاوي" ومسؤول الإعدام في راوة وهيت بالأنبار بحق المواطنين وبعض أفراد الأجهزة الأمنية، كما يشغل منصب "مسؤول الأمنيين" في قضاء راوة وعانة، وهو المشرف على ارسال الكثير من السيارات المفخخة إلى بغداد والرمادي.
وأضاف: أن الراوي توفي أمس الأربعاء وتم نقله إلى راوة بعد إصرار من قبل أهله ودفن في منطقة الجريشية، ويعتبر القتيل من المطلوبين على لائحة الإرهاب الدولية وهو مطلوب أيضا للقوات الأمنية العراقية.
وكانت خلية "الصقور" أعلنت أمس مقتل 11 إرهابيا من تنظيم (داعش)، بينهم 6 من قيادات التنظيم، بعد رصدها لمقر الاجتماع في حي الجماهير بقضاء القائم، وبعد التنسيق مع قيادة العمليات المشتركة، وأسفر قصف الطائرات العراقية بالصواريخ عن تدميره وقتل الإرهابيين وجرحت 7 آخرين بينهم الراوي.