رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ المنوفية يلتقي رؤساء النقابات وأمناء الأحزاب بالمحافظة

 الدكتور هشام عبد
الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية

التقى اليوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، يرافقة اللواء محمد الشيخ سكرتيرعام المحافظة بامناء الاحزاب ورؤساء النقابات، حيث تناول اللقاء بحث سبل التعاون بين كافة النقابات والاحزاب مع المحافظة فى الارتقاء بمستوى ما يقدم للمواطنين من خدمات وكذلك بحث كافة اليات مواجهة التحديات التى تعمل على عرقلة التنمية بمحافظة المنوفية.

هذا وقد تناول اللقاء سبل التنسيق بين هذه النقابات وامناء الاحزاب للخروج بمنتج قادر على النهوض بالدولة ودعم سياستها هذا وقد اشار محافظ المنوفية الى ان المستقبل القادم يتطلب منا ان نعمل سويا باليات متطورة وان نعى تماما حجم المسئولية الملقاه على عاتقنا جمعيا.

كما أبدى عبد الباسط، استعداده لسماع كافة المقترحات ودراساتها للاستفادة بالاراء المستنيرة مشيرا الى حجم التحديات وقوى الشر التى تعمل بدأب للتنيل من حاضر مصر ومستقبلها واننا يجب ان نعد انفسنا جنودا مخلصة قادرة على النهوض بالوطن والوقوف خلف قيادته.

هذا وقد أبدى محافظ المنوفية، سعادته بروح التعاون التى تجمع بين كافة النقابات والطوائف الممثلة للشعب وايضا اثنى على دور امناء الاحزاب لجهودهم فى دعم الوعى السياسى لدى المواطنين.