رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور و"تسخير الجن".. بدأ باتهام الحضري ومبروك والعشري بالتعامل مع "جامايكا".. وانتهى باتهام فتاة بالتسبب في تدهور مستوى باسم مرسي

جريدة الدستور

باتت حكايات مرتضى منصور، مع السحر والشعوذة، عرض مستمر منذ فوزه بمنصب رئيس نادي الزمالك، قبل ما يقرب من عامين، حيث اعتاد خلالها في أعقاب هزائم فريق الكرة بالقلعة البيضاء على توجيه اتهاماته للفرق المنافسة حينًا والحكام حينًا آخر، بتسخير الجن والعفاريت لإلحاق الهزيمة بفريقه.

باسم مرسي وفتاة طنطا
وكانت آخر إطلالات مرتضى، بشأن الجن، هو تصريحه بالأمس، بأن التراجع اللافت في مستوى هداف الفريق باسم مرسي، وعدم تسجيله أي أهداف منذ مباراة الفريق أمام طلائع الجيش خلال الموسم الماضي، يعود إلى الجن، حيث قال: "أنا شاكك إن في بنت قريبته في طنطا عملاله عمل في شبراخيت".

طارق العشري
بدأت حكايات مرتضى مع الجن، منذ الموسم الماضي، وجاء أول تصريح له، في أعقاب هزيمة الفريق الأبيض أمام إنبي بهدفين دون رد في ديسمبر قبل الماضي، حيث اتهم مدرب الفريق وقتها، طارق العشري بالفوز بالسحر والشعوذة، قائلًا: "هناك مدرب يفوز بالسحر والشعوذة ويجب أن يتوقف عن هذا الأمر، لأن الجن (سيركبه) بعد ذلك.. وسينقلب السحر على الساحر وستكون نهايتك سوداء والجن هيركب فوقك".

فتحي مبروك والأهلي
أما مباريات الفريق أمام غريمة التقليدي الأهلي، فقد حظيت بالنصيب الأكبر من تصريحات السحر والشعوذة، حيث أرجع رئيس نادي الزمالك، خسارة فريقه مباراة القمة رقم 110 الموسم الماضي في بطولة الدوري، أمام الأهلي إلى استعانة فتحي مبروك بالجن قائلا: "أيمن حفني أفضل لاعب في الفريق أصيب بالإسهال قبل بداية المباراة، وكل اللعيبة كانوا في غيبوبة في المباراة، ولاعب في الزمالك انفصل عن مراته قبل المباراة".

وأضاف: "الأهلي عامل لينا سحر وعمل، في الموسم الماضي أحمد توفيق سجل هدفًا في مرماه بالخطأ، وفتح الله أطاح بضربة الجزاء فوق العارضة"، وتابع: "السحر مذكور في القرآن، وبقول لفتحي مبروك وجماهير الأهلي افرحوا مع الجن والعفاريت".

وعقب فوز الفريق الأبيض ببطولة الدوري، يوليو الماضي، قال "مرتضى" خلال جلسة بمكتبه مع حازم إمام قائد الفريق وعدد من أعضاء مجلس الإدارة "العمل اللي قلت عليه كان معمول في منطقة شبراخيت، ومكتوب فيه المرض لأيمن حفني ورفاقه".

عصام الحضري وجاميكا
عصام الحضري، حارس الأهلي والزمالك السابق، أصابه هو الآخر نصيب من تلك التصريحات، فبعد مباراة مثيرة بين فريقي الزمالك ووادي دجلة الموسم قبل الماضي، تعادل خلالها الفريقان بهدفين لكل منهما، خرج مرتضي ليؤكد أن الحضري حارس وادي دجلة آنذاك استعان بـ"الجن والعفاريت" من أجل الحفاظ على مرماه.

وأضاف "الحضري معتاد على هذا الأمر وأنا لدي علم بالشخص الذي يذهب له من أجل الاستعانة بالأعمال السحرية للحفاظ على مرماه".

الداخلية وعلاء عبدالعال
خلال الموسم الحالي، أرجع مرتضى منصور، تفوق فريق الداخلية وتصدره بطولة الدوري، إلى لجوء المدير الفني لأعمال السحر والاستعانة بـ"جاميكا"، قائلا: "إنه نفس الأسلوب الذي كان يتبعه طارق العشري، في إنبي، وحذره بأن العفاريت والجن لن تنفعه لأنها سرعان ما ستنقلب عليه كما يحدث مع الحضري، الذي دخلت مرماه الآن أهداف سهلة للغاية".