رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق لـ"رئيس الأهلي" عقب رفض الاستشكال

 المهندس محمود طاهر
المهندس محمود طاهر

أكد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، احترامه لأحكام القضاء، رافضا التعليق على قرار محكمة القضاء الإداري اليوم، الأحد، رفض الاستشكال، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة كان واضحا منذ اللحظة الأولى في اتخاذ الإجراءات القانونية، التي تكفل الحفاظ على استقرار النادي وحق الجمعية العمومية في اختيار من يمثلها لإدارة شئون النادي.

وأضاف طاهر أن المجلس الحالي جاء بانتخابات حرة نزيهة ولم يرتكب أي أخطاء أو كان طرفا في أزمة قضائية تسببت في قرار المحكمة وأن هناك طعنا تقدم به مجلس الإدارة سوف يتم نظره أمام المحكمة الإدارية العليا يوم الأربعاء المقبل وبعدها سوف يقوم المجلس بإعادة تقييم الموقف كاملا بما يحفظ استقرار النادي ويحفظ للجمعية العمومية كافة حقوقها المشروعة.

وشدد رئيس النادي على تقديره الكامل للجهود التي يبذلها المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، لحل المشكلة بالتنسيق مع الدكتور حسن مصطفى، رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية، والمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، والتشاور مع مجلس الوزراء، للحفاظ على كيان الأهلي واستقراره وتجنيب الرياضة المصرية لأي مخاطر.

وأضاف طاهر أن المجلس الحالي لا يبحث عن أي مصلحة شخصية ولا يهمه البقاء أو الرحيل بل الأهم له هو مصلحة النادي واستقراره والحفاظ على مسيرته الرياضية والاجتماعية والثقافية.