رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيسي يهنئ المصريين المسيحيين بعيد الميلاد المجيد

السيسي
السيسي

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن خالص التهاني وأطيب الأمنيات للإخوة المصريين المسيحيين بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية اليوم أن الرئيس السيسي يعرب عن تحياته وتهانيه بمناسبة الاحتفال بميلاد السيد المسيح عليه السلام..رمز السلام والمحبة..كلمة الله التي ألقاها إلى السيدة العذراء مريم البتول..التي طهرها العلي القدير واصطفاها على نساء العالمين.

وأضاف البيان " لقد تشرفت أرض مصر الطاهرة باستضافة العائلة المقدسة..مصر التي اختارها الله الحميد المجيد لتكون ملاذاً آمناً للسيد المسيح وأمه العذراء الطاهرة..إن في ذلك دلالة بالغة على ما أراده الله سبحانه وتعالى لمصر..لتظل منبعاً للسلام والمحبة وموطناً للأمن والاستقرار.. وهي قيم نبيلة يقتضي الحفاظ عليها أن نظل جميعاً مسلمين ومسيحيين يداً واحدة وصفاً واحداً كما يعرب الرئيس عن ثقته الكاملة في أننا سنظل دوماً هكذا شعباً واحداً يبني ويعمر..وينشد الخير والسلام لأبنائه وللإنسانية بأسرها.

وتابع" ويجدد الرئيس تمنياته عشية عيد الميلاد المجيد لأبناء مصر جميعاً مسلمين ومسيحيين بكل الخير والتوفيق، ولمصرنا الحبيبة بكل التقدم والرفعة والازدهار، ويتوجه إلى الله الحميد المجيد ليجمعنا دوماً معاً، وليوحد صفوفنا ويحمي وطننا من كل مكروه وسوء، ويتلطف علينا بنِعم الأمن والسلام والمحبة".