رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. ساندي من فتاة "الهوت شورت" للتوبة واعتزال الفن

جريدة الدستور

اختلفت الفنانة المصرية ساندي، عن غيرها من فنانات مصر، إذ ظهرت خلال حفلاتها الفنية وهي ترتدي "هوت شورت"، وكان هذا منافيًا تمامًا لما عرف عن الفنانات المصريات.

ساندي، ردت على الانتقادات التي وجهت لها بسبب "الهوت شورت"، قائلة: "الجميع استغرب من قيامي بارتداء الهوت شورت في بعض الحفلات لكني ارتديه من باب الموضة ولم أقصد منه الإثارة أو الشو أو غيره مما يفسر".

ونظرًا لأن جمهور ساندي يعد من الشباب فلقبت بمطربة المراهقين، وقد عبرت عن سعادتها بهذا اللقب قائلة إن هذا اللقب ميزها عن ناس كثيرة بالموسيقى، وليست غاضبة منه لأن هذا اللقب أطلق على مطربين كبار بالعالم.

وكانت ساندي، قد لجأت في الفترة الأخيرة إلى الابتعاد عن الهوت شورت تمامًا وحرصت على ارتداء ملابس شبابية واسعة وكان لها طابع مميز في حفلاتها حيث كانت ترتدي معظم الأزياء مطبوع عليها اسمها وتحرص على الظهور بكاب كتمييز لها عن غيرها.

وقد فاجأت الفنانة المصري جمهورها قبل قليل بإعلانها خبر اعتزالها الفن عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، بنشرها بيانًا قالت فيه: "قررت أنا ساندي عادل أحمد حسين الاعتزال من هذه المهنة التي أدت إلى مرضي بسبب الضغوط النفسية التي أتعرض لها ولن أتراجع عن هذا القرار وأطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة".