رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

33 مطربًا و4 راقصات يشعلن حفلات رأس السنة.. الهضبة والقيصر وسلطان الطرب في المقدمة.. جنات وهيفاء ونانسي تكتسحن.. شيرين وعاصي يستكملان شغب "ذا فويس".. "صافيناز" تتفوق على "دينا".. والشعبي على "الخريطة"

جريدة الدستور

يستعد عدد كبير من المطربين في مصر والوطن العربي، لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية، احتفالا برأس السنة الجديدة 2016، في العديد من الدول العربية.

ويشهد الموسم الحالي، تنافسًا شديدًا بين المطربين، حيث يسعى بعضهم لجمع الأموال في هذا الماراثون الغنائي المقبل.

1- عمرو دياب..
يحتل الهضبة عمرو دياب، المرتبة الأولى، بين المطربين المشاركين في حفلات رأس السنة، والذي من المقرر أن يحيي حفله الغنائي يوم 31 ديسمبر الجاري بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

2- رامي صبري..
بينما يحيي رامي صبري، عدة حفلات غنائية ضخمة احتفالا بأعياد الكريسماس، ورأس السنة، بعدد من الفنادق الكبرى بالقاهرة، في 31 من ديسمبر الجاري، كما يحيي حفل رأس السنة بجامعة المستقبل، وذلك يوم 30 من نفس الشهر.

3- تامر عاشور..
يشارك المطرب تامر عاشور، في حفلات رأس السنة، من خلال حفله الذي يقام، بأحد الفنادق في القاهرة، والذي يشاركه فيه كل من الفنانتين أمينة وأمال ماهر، والراقصة صافيناز.

4- عمر خيرت..
يعزف الموسيقار عمر خيرت، مقطوعاته الموسيقية، بدار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في التاسع والعشرين من ديسمبر، احتفاﻻ بليلة رأس السنة.

5- جنات..
أما المطربة جنات، فتحيي حفل رأس السنة، بالقاهرة، وذلك ليلة 31 ديسمبر، ويشاركها في الحفل كل من نجمات الرقص "بوسي" و"دينا" و"صافيناز".

6- مايا دياب..
تستعد النجمة اللبنانية مايا دياب، لإحياء حفل رأس السنة الميلادية بالقاهرة بمشاركة الراقصة الاستعراضية "ثريا".

7- هيفاء وهبي.. ووائل كفوري..
تحيي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلًا، بمناسبة الكريسماس، بمشاركة ملك الرومانسية النجم وائل كفوري.

8- وائل جسار..
يشارك الفنان وائل جسار، في حفلين، يبدأهما من شرم الشيخ يوم الأربعاء 30 ديسمبر الجاري، وذلك بسبب افتتاح أحدث فنادق المدينة.. والثاني يوم 31 ديسمبر بفندق بالقاهرة، تشاركه فيه المطربة أمال ماهر.

9- حماقي..
يحيي محمد حماقي، حفل رأس السنة بالقاهرة، وتشاركه الراقصة الاستعراضية دينا، والمطرب الشعبي محمود الليثي.

10- راغب علامة..
ويحيي المطرب اللبناني راغب علامة، حفل رأس السنة بمدينة سوسة التونسية.

11- الجريني..
يحيى المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني، حفل رأس السنة بأحد الفنادق بالقاهرة بمشاركة الراقصة الأرمينية "صافيناز" وتشارك الراقصة دينا في إحياء حفلات رأس السنة في 3 فنادق دفعة واحدة.

12- ثلاثي "أراب آيدول"..
ومن نجوم برامج اكتشاف المواهب الغنائية، "أراب آيدول" يشارك كل من "محمد رشاد ومحمد حسن وإيناس عز الدين" في إحياء حفلات رأس السنة وعيد الميلاد بأحد الفنادق.

13- بهاء سلطان..
وبعد طول غياب عن الحفلات الغنائية، يعود المطرب بهاء سلطان، من خلال حفلات رأس السنة، ويشارك بإحياء حفل في مدينة الإسكندرية.

14- سعد لمجرد.. ووليد توفيق..
أعلن المطرب سعد لمجرد، انه سيحيي حفلًا غنائيًّا بصحبة النجمة اللبنانية نجوى كرم، والفنان "وليد توفيق" في دولة الإمارات.

15- جورج وسوف.. ويارا..
حرص سلطان الطرب جورج وسوف، على التواجد في ماراثون الحفلات، وذلك رغم مرضه الشديد، وقرر أن يحيى حفلًا غنائيًّا ضخمًا في دبي، بصحبة المطربة اللبنانية "يارا" .

16- صابر الرباعي.. وشذى حسون..
يعتزم الفنان التونسي صابر الرباعي، إحياء حفل على أحد مسارح مدينة عمان بالأردن، بمشاركة النجم رامى عياش، والمطربة شذى حسون.

17- كاظم الساهر..
يستعد قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، لإحياء حفل رأس السنة في بيروت.

18- نانسي عجرم.. وزياد خوري..
تعود المطربة اللبنانية نانسي عجرم، للظهور مجددًا في سهرات الأردن، بصحبة نجم أرب أيدول اللبناني زياد خوري.

19- عاصي الحلاني.. وشيرين..
أما المطرب عاصي الحلاني، فيحيي حفل رأس السنة في شمال بيروت، وتشاركه بالحفل المطربة شيرين عبد الوهاب.

20- نجوم الشعبي "حمودة والصغير والحسيني والليثي".
وللغناء الشعبي نصيب في حفلات رأس السنة أيضا، حيث تعاقد كل من المطربين الشعبيين سعد الصغير، وعبد الباسط حمودة، ومحمود الحسيني، ومحمود الليثي، على إحياء عدد من الحفلات في بعض الفنادق بالقاهرة.