رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غضب يسيطر على أسرة شهيد شرطة بالفيوم

خاص بالدستور
خاص بالدستور

حالة من الحزن والغضب يسيطران على أسرة شهيد الواجب علاء محمد عبد الحميد براني أمين الشرطة بقطاع الأمن الوطني بمحافظة الفيوم - الذى اغتاله الإرهاب الأسود أمام جامعة الفيوم 8 يناير 2015- بسبب قيام مدير المدرسة التي أطلق إسمه عليها بإزالة اللافتة ووضع الإسم السابق بدلاً منه.

وقال سمير شقيق الشهيد، عقب إصدار قرار المحافظ بإطلاق اسم شقيقة على المدرسة الإعدادية بالقرية، فوجئوا بمدير المدرسة يرفض استخدام الخاتم الجديد.

وأضاف أنه صدر قرار من محافظ الفيوم بإلغاء وضع اسم الشهيد علي المدرسة وإعادة المسمى السابق لها، ما أصاب أطفال الشهيد الطلاب بالمدرسة وعائلته بحالة من الإستغراب.

أضاف سمير قائلاً "ذهبنا إلي محافظ الفيوم أكثر من مرة ولم نتمكن من مقابلته، إلا أن اللواء محمد حموده السكرتير العام المساعد حول الأوراق الخاصة بالمدرسة للشئون القانونية لأبداء الرأى القانوني".

وطالب جميل برانى شقيق الشهيد بتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإعطاء حق الشهيد له وإعادة قرار محافظ الفيوم الملغى بإطلاق اسم الشهيد علاء براني على المدرسة الإعدادية وهوا أقل تكريم من الدولة لشهيد بالأمن الوطني الذي أفنى 25 عاماً من حياته في سبيل حماية الوطن".