رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائب المصريين الأحرار بالمرج: أسعى لتعديل قانون التظاهر

 أحمد علي، النائب
أحمد علي، النائب عن حزب المصريين الأحرار

قال أحمد علي، النائب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة المرج، أنه سيترشح على موقع وكيل لجنة الشئون العربية، مضيفًا أنه سينضم للجان الخطة والموازنة، والإدارة المحلية.

وأشار، في لقاء له على "راديو 9090" ببرنامج "1 ش مجلس الشعب"، إلى أنه يعد أصغر نائب على مقاعد الفردي، والنائب الوحيد الذي لم ينظم مؤتمرا انتخابيا واحدا، نظرا لعدم قدرته على الإنفاق، لذا تم الاكتفاء مسيرات فقط، كما تم الاستعانة فيها بعدد من الشباب من بينهم طلاب كان يتم التنسيق معهم من أجل عدم تعارض الأمر مع أوقات دراستهم، مؤكدا أن حملته لم تتخط 100 ألف جنيه.

وكشف أنه خلال فترة الانتخابات جاءه أحد الناخبين وهو يحمل 200 جنيه أراد أن يساعده بها في حملته الانتخابية ، كان قد أخذها من مرشح منافس بغرض شراء صوته.

وأضاف علي، أنه عايش احتياجات دائرته ، لذا تم تقسيم الدائرة إلى 42 منطقة ، لافتا إلى أنه استفاد من وجوده في أنشطة الأسر الطلابية خلال وجوده بالجامعة ، حيث أنه تخرج في 2009 من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

وأكد انه منذ نجاحه وهو يحاول أن يكون متواجدا بين الناس أبناء دائرته للعمل على تلبية احتياجاتهم.

ولفت إلى أن أولوياته التشريعية هي التي أعلنها حزبه، بجانب تعديل قانون التظاهر، باعتبار التظاهر السلمي حق يكفله الدستور، تتعلق بعملية الإخطار والعقوبة بالسجن الموقعة على المتظاهر.