رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. تعرف على المتسابقين المؤهلين لنهائيات "ذا فويس"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بدأت حلقة نصف النهائيات من برنامج "ذا فويس"، بأغنية جمعت بين كل متسابقين البرنامج، وتألقوا فيها بمدلي من الأغاني التي جمعت بين العربية والأجنبية.

وقد بدأت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، أولى فقرات البرنامج برفقة فريقها مع نداء شرارة، بأغنية "القريب منك"، وتلاها المتسابق غسان بن إبراهيم، بأغنية "ابتعد عني".

كما قدمت شيرين عبدالوهاب، أغنية مع فريقها وهي أغنيتها "جرح تاني"، وتألقت فيها كعادتها بشكل أذهل لجنة التحكيم.

وقد اختار الجمهور المتسابقة نداء شرارة، للتأهل لمرحلة النهائيات من البرنامج لينتهي مشوار غسان مع البرنامج.

الفنان اللبناني عاصي الحلاني، صاحب الفقرة الثانية من البرنامج والذي قدم فيها المتسابق عمر دين بأغنية Say Something، وتبعه المتسابق علي يوسف، والذي قدم أغنية "بين إيديا".

كما قدم أغنية مجمعة مع الفنان عاصي الحلاني، وفاز بفضل تصويت الجمهور المتسابق على يوسف وانتقل للحلقة القادمة ليغادر عمر دين المسابقة.

الفقرة الثالثة من البرنامج كانت من نصيب الفنان التونسي، صابر الرباعي، وفريقه والذي بدأ بالمتسابق عبود برمدا، بأغنية "موال يابني وسلم عليها يا هوي"، وقدم المتسابق حمزة الفضلاوي، موال + قولي عملك إيه قلبي.

الفنان صابر الرباعي، قدم مع فريقه أغنية "أنا غلطان"، وقد قام الجمهور باختيار حمزة الفضلاوي، ليغادر بعدها عبود برمدا البرنامج.

الفقرة الرابعة من البرنامج كانت من نصيب الفنان العراقي كاظم الساهر، والذي بدأها مع المتسابقة كريستين سعيد، بأغنية Surrender، وقدمت المتسابقة نجاة رجوي، أغنية موال رجال الله + مرسول الحب.

الفنان العراقي اختتم فقرات البرنامج مع المتسابقتين بأغنية "أغازلك غصبًا عنك"، وبعدها تم الكشف عن نتائج التصويت والتي كشفت عن فوز المتسابقة كريستين، لتغادر نجاة المسابقة والبرنامج.