رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. محافظ البحيرة يتفقد اللجان الانتخابية بدمنهور

صورة
صورة

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة اليوم الإثنين، سير وانتظام العملية الانتخابية بلجان المدرسة الحديثة الثانوية للبنات بدمنهور .

وأشاد محافظ البحيرة، بدور القوات المسلحة والشرطة في تأمين العملية الانتخابية والقضاة في الإشراف على الانتخابات، مضيفا انه منح العاملين بالمصالح والدواوين والهيئات الحكومية أجازة نصف يوم لزيادة نسبة الإقبال على الانتخابات البرلمانية، كما بلغت نسبة التصويت خلال اليوم الأول للانتخابات 12,6% بواقع 67 ألف ناخب والنسبة الأكبر منها بمركز دمنهور.

وأوضح بيان المحافظ، أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والتي تم تضم كافة الأجهزة المعنية بالعملية الانتخابية لم ترصد اى خروقات تؤثر على سير الانتخابات، وأنه يتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه اى تجاوزات أو توجيه للناخبين، مشيرا إلى أن إعادة الانتخابات بدائرة بندر ومركز دمنهور منح الناخبين فرصة أكبر للتعرف على المرشحين لاختيار من يمثلهم ويعبر عنهم.

والتقى المحافظ خلال جولته بـ 3 متابعين يمثلون المعهد الانتخابي للديمقراطية في إفريقيا، وأشاد بجهود المنظمات الدولية والمحلية فى متابعة العملية الانتخابية بجميع مراحلها بالمحافظة.