رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. تعرف على المتسابقين المؤهلين للمرحلة القادمة من العروض المباشرة في "ذا فويس"

جريدة الدستور

شهدت الحلقة الثالثة من برنامج "ذا فويس"، تحدي جديد بين المتسابقين واعضاء لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، وذلك للوصول إلى الحلقات النهائية وتتويج صاحب اللقب.

وقد بدأت الحلقة بفريق الفنان التونسي صابر الرباعي، ودارت بين أعضاء فريقه عبود برمدا، الذي قدم أغنية "طال السهر"، وجاد أبو حيدر، بأغنية I don't want to miss a thing، والمتسابق حمزة فضلاوي، الذي قدم أغنية "زي العوى"، واهتتمت الفقرة الفنانة محرزية الطويل بأغنية "وحياتي عندك".

تصويت الجمهور جاء في صالح المتسابق حمزة فضلاوي، الذي انتقل للعروض القادمة بفضل تصويت الجمهور، واختار الرباعي كل من هبود برمدا، ونحرزية الطويل، وغادر جاد أبو حيدر الحلقة والبرنامج.

الفقرة الثانية كانت من نصيب الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والذي بدأ مع فريقه بالمتسابقة رحاب صلاح، باغنية "معندكش فكرة"، واقدم المتسابق علي يوسف موال لا تنكرين+ صغيرون، والمتسابق عمر الدين ونيرس بن قافة.

وقد انتقلت نيرس للمرحلة القادمة من البرنامج بفضل تصويت الجمهور، واختار الحلاني عمر الدين وعلي يوسف، ووعد الحلاني رحاب بلحن خاص لها منه وانها ستقوم بإحياء حفل لتنشيط السياحة بشرم الشيخ معه.

الفقرة الثالثة من البرنامج كانت من نصيب الفنان العراقي كاظم الساهر، والتي بدأها مع المتسابق رضوان صادق بموال فولكلور+ النوب النوب، وتبعته المتسابقة نجاة بأغنية "هذه ليلتي"، وقدم المتسابق تامر نجم اغنية "ما اصعبك"، وكريستين أنهتى فقرة الأغاني.

وقد اختار الجمهور المتسابقة نجاة، لتصعد للحلقات القادمة، وأختار الفنان كاظم الساهر المتسابقة كريستين، ورضوان، وغادر تامر الحلقة والبرنامج.

الفقرة الرابعة من البرنامج والأخيرة كانت من نصيب الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وقد بدأت شيرين بالمتسابق إياد بهاء بأغنية "هموم جبلين، وقدم المتسابق عبدالمجيد إبراهيم، أغنية "كان" أما المتسابقة نداء شرارة فقدمت أغنية "كان يا ما كان"، واختتم الفقرة المتسابق غسان بن إبراهيم، بموال "نحن قوم + ايوه".

 

وقد اختار الجمهور المتسابقة نداء شرارة، واختارت شيرين غسان بن إبراهيم، وإياد، وغادر عبدالمجيد إبراهيم.