رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. الداخلية تكشف حقيقة تعذيب "هاجر" في قسم شبرا

اللواء أبوبكر عبد
اللواء أبوبكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة

أنكر اللواء أبوبكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، ما ادعته هاجر محمد إبراهيم، البالغة من العمر 17 عاماً، بتعرضها للتعذيب البدني والنفسي على يد ضباط قسم ثاني شبرا الخيمة فى القاهرة.

ونفى "عبد الكريم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، في برنامج "السادة المحترمون" المذاع على فضائية "ontv"، كل ما قالته "هاجر" في الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن الواقعة بدأت في 26 من الشهر الماضي، ببلاغ للقسم من خالة الفتاة.

وأضاف أن خالة "هاجر" اتهمتها في بلاغ رسمي بسرقة محتويات من داخل شقتها، لافتًا إلى أنه في ذات اليوم تم استدعاء المشكوا في حقها وبسؤالها أنكرت الواقعة وتم عرضها على النيابة.

وتابع أن تحريات المباحث لم تتوصل إلى معرفة حقيقة واقعة السرقة، ومن ثم أخلت النيابة سبيل "هاجر" بناء على تحريات المباحث.

وأشار إلى أن محامي "هاجر" الذي حضر معها وأثبت حضوره في النيابة، عندما شاهد إدعائها على ضباط قسم ثاني شبرا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قام بعمل محضر منذ قليل، وقال إنها لم تتعرض لأي مما قالته.

وأكد عبد الكريم أنه لأول مرة ستتخذ الداخلية إجراءاتها القانونية ضد الادعاءات الموجهة ضد أفرادها، مشيرًا إلى أنه سيتم التحقيق في الواقعة واستدعاء الفتاة للكشف الطبي عليها ولبيان الحقيقة.

وكانت "هاجر" في فيديو متداول، قالت إنها تعرضت للتعذيب الجسدي والنفسي داخل قسم ثان شبرا الخيمة، حيث أجبرها الضباط على خلع ملابسها والتحرش بها، لإجبارها على الاعتراف بواقعة سرقة لم ترتكبها.