رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. محافظ كفر الشيخ يقبل رأس ناخب من ذوي الاحتياجات الخاصة

صورة
صورة

تفقد الدكتور أسامة حمدي محافظ كفر الشيخ ، عدد من اللجان الانتخابية بمدينة كفر الشيخ ، واصر على أخذ صورة مع أحد ذوي الاحتياجات الخاصة من كبار السن ويدعي محمد العافي وقبله المحافظ قائلاً: "الحبر اللي في صبعك داه شرف لمصر وكتير من دول العالم يتمنون أن يفعلوا مثلما فعلت"، ورد عليه "الناخب المعاق" وانت احسن محافظ بس خلي بالك من جامع سيدي طلحة.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه لم ترد إليه أي شكاوي او خروقات انتخابية أو صمت انتخابي ، مضيفاً أنه بالنسبة لقيام بعض المرشحين بالدفع ببعض وسائل النقل ملصق عليها صور المرشحين لتوصيل الناخبين، فأنه سيتم عمل محاضر لهم أذا اخترقوا مسافة الـ 200 متر حرم اللجنة الذين سيقومون بالتشريع ومراقبة اداء الحكومة والذين سأتعاون معهم في خدمة مصلحة المواطنين.

في الوقت ذاته، قامت بعثة دولية تتكون من ممثلي دول الكوميسا الـ 15 ومعهد السلام الأوربي والشبكة الدولية لحقوق الإنسان بتفقد الانتخابات بعدد من لجان كفر الشيخ .

وقام اللواء أركان حرب مصطفي خليل عضو المجلس العسكري بتفقد عدد من لجان المحافظة برفقة العميد فاروق بركات المستشار العسكري للمحافظة للاطمئنان علي جاهزية الانتخابات.

وحلقت طائرة هليكوبتر عسكرية في اجواء مدينة كفر الشيخ تزامناً مع تواجد عضو المجلس العسكري بزيارة المدينة.

وفي نفس السياق، قام وفد من المتطوعين بالهلال الأحمر بالتواجد داخل اللجان حاملين ادوات الاسعاف الطبية فيما تفقد اللواء اركان حرب .