رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. محافظ الدقهلية يتابع سير العملية الانتخابية

جريدة الدستور

قال محافظ الدقهلية المحاسب حسام الدين إمام، إن اقبال الناخبين يعد مقبولا حتى الأن وستشهد اللجان الإنتخابية زيادة فى اعداد الناخبين فى الساعات المقبلة، جاء ذلك خلال تفقده للجان الانتخابية بمدرسة الثانوية بنات الجديدة وذلك لمتابعة سير العملية الانتخابية.

وأكد المحافظ، أنه لا توجد أى معوقات امام الناخبين اليوم، مشيرا إلى أن الاجهزة المعنية تعمل منذ شهرين استعدادا للانتخابات البرلمانية.

وأضاف إمام خلال تفقده مدرسة الثانوية بنات الجديدة بمدينة المنصورة، أنه تم رفع حالة الطوارىء لهذا الحدث التاريخى العظيم وحتى الان تسير العملية الانتخابية بكل نزاهة وشفافية

وقال إنه مع نهاية اليوم سيزيد الإقبال وهناك التزام من كافة الاجهزة وتعاون بين الاجهزة التنفيذية وغرفة العمليات والقضاة والمراقبين ووكلاء الوزارات لضمان سير العملية الإنتخابية فى سهولة ويسر أمام الناخبين.

وأوضح امام أن 3 لجان تأخروا على موعد فتحهما من 7 الى 15 دقيقة؛ لوقوع حادث لـ 2 من القضاة اثناء استقلالهم سيارتهم وتم استبدالهم بقضاة اخرين والتعاون مع الموقف فورا.

يذكر أن محافظة الدقهلية بها 13 لجنة عامة و1759 لجنة فرعية موزعين فى 11 دائرة ويشرف على العملية الإنتخابية 2000 مستشار تحت اشراف المستشار عبد الحميد همام رئيس اللجنة العليا للانتخابات بالدقهلية وعضوية المستشار ضياء عامر والمستشار عمرو ممدوح ويتنافس بالمحافظة 359 مرشحا على 29 مقعد فردى و8 مقاعد من اجمالى 45 مقعد قوائم.