رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. وزير الزراعة يشارك في مهرجان خفض الأسعار بالدقي

جريدة الدستور

شهد الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، افتتاح مهرجان خفض الأسعار، الذي نفذته الوزارة بمنافذها في حي الدقي.

وأكد الوزير، أن المهرجان يأتي في إطار دعوة جمهور المستهلكين للإقبال على منتجات الوزارة، التي تم إجراء تخفيضات عليها بنسبة تصل إلى 30%.

وقال "فايد"، إنه تم الاتفاق على توحيد تخفيض الأسعار بين وزارتي التموين والزراعة، وجهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، كما تم الاتفاق على توفير مصدر الحصول على السلع الغذائية من الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

ولفت وزير الزراعة، إلى أنه تم تفعيل دور التعاونيات الزراعية ومشاركتها في خفض الأسعار للتخفيف عن كاهل المواطنين وجمهور المزارعين.

وتفقد الدكتور عصام فايد، منذ صباح اليوم، منافذ البيع بالدقي، واطمئن على جودة السلع الغذائية ومنتجات الوزارة من لحوم وأسماك ودواجن وخضر وفاكهة، واستمع إلى جمهور المستهلكين واستطلع آرائهم في الأسعار وجودة المنتجات.

وتضمن المهرجان عروضًا غذائية مجانية في المنافذ، من خلال تقديم أنواع من الجبن والخبز السيناوي وطرحه على جمهور المستهلكين، حيث تذوق جمهور المستهلكين هذه المنتجات وأقبلوا بالشراء عليها.

كما قدم بعض الفنانين عروضًا فنية ابتهاجًا بخفض الأسعار ودعوة جمهور المستهلكين للإقبال على منتجات الوزارة.

وسوف تستمر المنافذ في ضخ كميات كبيرة على مستوى الجمهورية، كما ستقوم الوزارة ابتداءً من الغد بالدفع بسيارات متنقلة للمناطق العشوائية والقرى الأكثر احتياجًا بشكل منتظم.