رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الشرقية يتفقد اللجان الانتخابية بالمدارس

الدكتور رضا عبد السلام
الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية

تفقد الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، اللجان الإنتخابية بمدرسة عبد العزيز علي الإبتدائية، ثم الزقازيق الثانوية بنات، مشيراً إلى مديري هذه المدارس بإزالة كافة الملصقات الخاصة بالمرشحين داخل اللجان وجدران المدرسة .

وفي مدرسة أحمد عرابي، أكد المحافظ أننا بعيدين تماماً على أي انتماءات ونقف على مساحة واحدة من جميع المرشحين .

ودعا جمهور الناخبين بإعطاء صوته لمن يستحق و النزول في المشاركة للعملية الإنتخابية وإختيار المرشح الذي يحقق طموحاتنا ببناء مصر الجديدة .

كما تفقد المحافظ أيضا مدرسه الفندقية بالزقازيق، مشيرا الى انه تأكد من سير الأمور بشكل طبيعي ومن المتوقع زيادة عدد الناخبين مع إنتهاء المواطنين من عملهم .

وأشاد المحافظ بالتواجد الأمني أمام اللجان من قِبل رجال القوات المسلحة والشرطة لتأمين المقار واللجان الإنتخابية من الخارج .

كما أشاد المحافظ بالتواجد المروري داخل شوارع مدينة الزقازيق، مضيفًا أن أي خروقات سيتم إبلاغ اللجنة العامة للإنتخابات بالشرقية بها لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وقال إنه تم رفع حالة الإستعداد القصوى بقطاع الصحة والمستشفيات والإسعاف، مشيراً إلى أن عدد الناخبين بمحافظة الشرقية 3.843.162 ، و 1039 مقرا إنتخابيا يضم 10143 لجنة فرعية و 13 لجنة عامة " وأنه أعلن حالة الطواريء في كافة القطاعات الحيوية والهامة بالمحافظة .