رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ القاهرة يشيد بسير العملية الانتخابية

محافظ القاهرة الدكتور
محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد

أشاد محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، بنسبة إقبال الناخبين على التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية التي بدأت صباح اليوم الأحد.

وأكد سعيد أنه من المنتظر أن تشهد الساعات القامة زيادة كثافة الإقبال والتصويت من الناخبين وسط خطة تأمين واستعداد محكمة عالية المستوى من قوات تأمين العاصمة من رجال القوات المسلحة ومديرية أمن القاهرة، وانتظام القضاة في إدارة العملية الانتخابية دون ملاحظات.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ القاهرة اليوم عددا من اللجان الانتخابية لمتابعة حسن سير العملية الانتخابية وانتظامها، حيث زار مدرسة أبو الفرج الابتدائية بشارع 26 يوليو ببولاق، و مدرسة "قصر الدوبارة" بشارع القصر العينى، بالإضافة إلى تفقده لمدرسة غمرة الابتدائية بشارع رمسيس.

وقال محافظ القاهرة إنه بمتابعة غرفة العمليات المركزية للانتخابات بديوان عام المحافظة فقد انتظمت العملية الانتخابية فى كافة اللجان الفرعية بالقاهرة وعددها 2854 لجنة تتبع 24 لجنة عامة وتستقبل 7 ملايين ناخب لهم حق التصويت على مستوى المحافظة، وتم فتح جميع اللجان للتصويت أمام الناخبين وبدأت عملها بانتظام دون عوائق.

وأشار إلى أن 6 لجان فرعية تأخرت مع بداية انطلاق الاقتراع باليوم الأول للمرحلة الثانية من الانتخابات النيابية التى تشهدها مصر وجارى المتابعة من خلال الغرفة على مدار 24 ساعة لتلقى كافة البلاغات والشكاوى للتعامل معها فوراَ وتذليل أية عقبات قد تعرقل انتظام سير لانتخابات داخل أي لجنة فرعية بالقاهرة.

وناشد جموع المواطنين بانتهاز هذه الفرصة للتعبير عن آرائهم بكل حرية فى انتخاب من يمثلهم وضرورة المشاركة الايجابية بالاقبال على التصويت وسط أجواء التأمين التى وفرتها القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.