رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"المصريين الأحرار" يشكل غرف عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية بالمحافظات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بدأت غرف عمليات حزب المصريين الأحرار، متابعة العملية الانتخابية، منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الأحد، بصورة مكثفه مع بدء عمل لجان الأقتراع بالمرحلة الثانية للبرلمان.

جاء ذلك وسط حضور عدد من قيادات الغرفة وعلى رأسهم الدكتور عصام خليل، القائم بأعمال رئيس الحزب، بالتعاون مع شهاب وجيه المتحدث باسم الحزب.

ويشارك في اللجنة أيضا اللواء ناصر قطامش مدير الغرفة، ومساعديه أمير يوسف عضو المكتب السياسي، عادل اسكندر عضو الهيئة العليا، حازم هلال عضو الهيئة العليا، بلال حبش عضو المكتب السياسي وأمين العمل الجماهيري.

وتتلقى الغرفة شكاوى مندوبي الحزب والمرشحين باللجان الفرعية، إلى جانب التواصل مع الجهات المعنية للإبلاغ عن أي تجاوزات من خلال اللجنة القانونية دائمة الانعقاد.

كان الحزب دشن عددًا من غرف العمليات الفرعية بالأمانات إلى جانب الغرفة المركزية بالقاهرة وذلك قبل المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية.

يذكر أن عمليات الاقتراع في المرحلة الثانية والأخيرة من انتخابات مجلس النواب "البرلمان"، بدأت في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم، الأحد، وتستمر حتى التاسعة مساء على مدى يومين.

وتضم المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 13 محافظة، هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال وجنوب سيناء.