رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحفيو السويس ينظمون تظاهرة ضد المحافظ


وجه الإعلاميون ومراسلو الصحف والقنوات المختلفة بمحافظة السويس دعوة لحشد تظاهرات ضد اللواء سمير عجلان محافظة السويس يوم الأحد 18 نوفمبر الجاري، احتجاجًا على محاولات أخونة الإعلاميين بالمحافظة وتجاهل محافظ السويس التعامل مع كافة الإعلاميين باستثناء التابعين لجماعة الإخوان أو المواليين لهم.

وكذلك احتجاجًا على الأوضاع السيئة والمتردية التى وصلت إليها محافظة السويس وحتى الآن وتجاهله لكافة قضايا المحافظة ولوضع حد كاشف لأوضاع السويس السيئة وجاء ذلك فى اجتماع ممثلي الصحف والقنوات بمحافظة السويس الذى أعقبه إصدار بيان تحت عنوان "ائتلاف الإعلاميين بالسويس".

وأكد البيان على استنكاره الشديد وأسفه لما وصل إليه حال محافظة السويس من تدني وتردي لمستوى الخدمات في جميع المرافق العامة، والأزمات المفتعلة من الجهاز التنفيذي ضد المواطنين في الإسكان والتشغيل، وغيرها من الموضوعات الهامة التي تؤرقهم.

وأضاف البيان رفض الائتلاف قيام محافظ السويس بإلغاء لجنة تشغيل الشباب، ونقل جميع مهام اللجنة إلى مديرية القوى العاملة مما تسبب في ضياع حقوق شباب السويس الذين تقدموا للحصول على فرص عمل.

واستنكر البيان قيام محافظ السويس بحجب المعلومات عن الصحفيين والإعلاميين، ورفضه التدخل الحاسم في ملفات الفساد التي تنشر بالصحف، مكتفيًا بالتعامل مع المقربين له من جماعة الإخوان المسلمين فقط، لذلك قرر إعلامو السويس تنظيم مظاهرة ضد سياسة عجلان وردًا منهم على تجاهله لهم ومحاولة أخونتهم.