رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سارة طارق تروي تفاصيل "خناقة" عزاء سعيد طرابيك

جريدة الدستور

روت سارة طارق، أرملة الفنان سعيد طرابيك، ما حدث في عزاء الفنان سعيد طرابيك من خلاف عائلي ومشاجرات، قائلة "إن الخلاف لم يكن له علاقة بالورث، وإنها رحبت بطليقة سعيد طرابيك لانها أكبر منها سنًا ولابد من التعامل معها باحترام وتقدير".
وتابعت خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساءًا"، المُذاع على فضائية "دريم"، طليقته جاءت العزاء ومعها 4 فتيات لم اتحدث واحترمت سنها، لكن كان الفتيات يضعون كميات كبيرة من المكياج، ويرتدون ملابس لا تليق، بالإضافة إلي الضحك في العزاء.
وأضافت "هي مش في دماغي أصلًا، دي طليقته، ولا يمكن اتعدى عليها، وببادلها احترام وتقدير مهما كان هي والدة ابن سعيد، فضلت متواجدة في المهزلة دي في العزاء وساكتة، عشان خاطر سعيد، بس لقيت الموضوع قلب بكلام وشتيمة".
وأوضحت أنها لم تترك العزاء في المنتصف، وأنها تواجدت إلي نهاية العزاء، قائلة "ما أطردتش من العزاء، انا زوجته إزاي اتطرد من طليقته؟، دي كان هيبقى فيها يا قاتل يا مقتول، كنت جبتلها الشرطة وحولت الموضوع لكارثة".
وأشارت إلي أن ابنه محترم وأنها سلمت عليه وقبلته في المستشفى، لانها لم تراه في حياتها من قبل، ورأته لأول مرة في المستشفى.