رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

6أوضاع في النوم تبين شخصيتك.. تعرف معنا


قام أحد الخبراء بتحليل وضعية النوم وتوصلوا الى 6 وضعيات اساسية في النوم يتبعها العديد منا,, تعرف معنا عن وضعيه نومك وتحليلها..

/1 وضعيه السقوط الحر THE FREEFALL: وهي وضعية الاستلقاء على المعدة مع لف اليدين حول الوسادة او الرأس والوجه على اليمين أو اليسار وطبقًا للتحليل فيدل ذلك على انك شخصية منفتحة على العالم ومتهور قد تبدو عصبي ولكن في الواقع انت شخصية تأخذ النقد بصورة شخصية.

2/ السجل THE LOG: وهي وضعية الاستلقاء على احد جانبيك مع فرد اليدين والساقين وطبقًا للتحليل فإنها تدل على انك شخصية اجتماعية وسهلة المران تحب الاختلاط والتعرف على اشخاص جدد ومن السهل جدًا الوثوق في الاشخاص مما يعرضهم لمواقف سيئة ومن فوائد تلك الوضعية انها تساعد على إبقاء العمود الفقري في وضعية مستقيمة ومفيدة لمن يعانون من آلام العمورد الفقري.

3/ المشتاق THE YEARNER: وهي وضعية الاستلقاء على جانبك مع إبقاء الايدي أمامك ويدل ذلك على انك شخصية منفتحة تحب تجربة كل ماهو جديد ولكن مرتاب بعض الشيء وتحتاج وقت لاتخاذ قراراتك ولكن بمجرد اتخاذ القرار فمن الصعب تغيير رأيك. وقد تكون تلك الوضعية مفيدة لمن يعانون من ارتجاع المريء او توقف التنفس اثناء النوم.

4/المقاتل THE SOLDIER: وهي وضعية الاستلقاء على الظهر مع ابقاء اليدين والساقين ممدين ويدل ذلك على انك شخصية هادئة ومتحفظة لا تكترث كثيرًا ولا تعطي الشيء اكبر من حجمه ولديك معايير عالية في الحياة ولكن اثبتت البحوث ان النوم على الظهر يسبب أحيانًا الشخير وصعوبة التنفس.

5/نجم البحر THE STARFISH: الاستلقاء على الظهر مع فرد الزراعين لاعلى ويوصفون دائمًا بأنهم أصدقاء ومستمعين جيدين ويحبون مساعدة الاخرين ويحبون ان تسلط الاضواء عليهم ولكن كوضعية المقاتل تسبب ضيق التنفس والشخير اثناء النوم.

6/ الجنين THE FETUS: وهو النوم على احد الجانبين في وضعية الجنين وهي اكثر وضعيات النوم انتشارًا وطبقًا للتحليل فإنها تدل على انك شخصية قوية من الخارج ولكن من داخلك طيب وخجول وحساس وتحتاج وقت للتقرب من الاخرين ولكن تشعر بالراحة مع مرور الوقت ولكن الاستلقاء على الجانب الأيسر قد يسبب لك بعض المشاكل في الأعضاء الحيوية "المعدة والكبد والرئتين" لذلك حاول دائمًا النوم على الجانب الايمن إذا كنت تعتمد تلك الوضعية في النوم.