رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"قومي المرأة" يواصل لقاءاته استعدادًا للمرحلة الثانية من الانتخابات

المجلس القومي للمرأة
المجلس القومي للمرأة

يواصل المجلس القومي لقاءاته الجماهيرية الشعبية التي يعقدها بالمحافظات تحت عنوان "شاركي.. انتخبي.. اختاري"، استعداداً للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

وقالت السفيرة مرفت تلاوي، رئيس المجلس، إن اللقاء القادم سيُعقد بمحافظة بورسعيد الإثنين القادم، بحضور 1000 ناخبة من محافظات بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، دمياط، الشرقية، ويشارك خلاله نخبة من الخبراء والمتخصصين.

وأوضحت تلاوي أن اللقاء يأتي في إطار استعداد المجلس للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، حيث تهدف تلك اللقاءات إلى حث السيدات على المشاركة بقوة في التصويت خلال المرحلة الثانية من الانتخابات، والتصويت للمرشحين ذوي الكفاءة والوطنية والتاريخ السياسي المشرف، كما تحث الناخبات على رفض أي صورة من صور الرشاوى الانتخابية.

وأضافت أن المجلس سبق وأن قام بتنفيذ لقاءين جماهيرين شعبيين قبيل المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب استهدفا ألفي سيدة، أُقيم اللقاء الأول بمحافظة الأقصر، وضم محافظات "الأقصر، سوهاج، قنا، وأسوان"، وأقيم اللقاء الثاني بمحافظة المنيا، وضم محافظات "الفيوم، بني سويف، المنيا، وأسيوط".

وعقد المجلس أيضاً لقاءاً بمحافظة الغربية ضم ألف ناخبة من محافظات الغربية، المنوفية، الدقهلية، كفر الشيخ، والقليوبية ضمن استعداداته للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.