رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

زعزوع: الإعلان عن برنامج جديد للسياحة الداخلية بعنوان "شرم في قلوبنا" .. الأربعاء

هشام زعزوع
هشام زعزوع

قال الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة، إنه في اجتماعات متواصلة من أجل تصحيح الأوضاع الخاصة بالقطاع السياحي، من آثار القرارات التي صدرت من بعض الدول بشأن الرحلات المتجهة إلى مصر.

وقال زعزوع، في مداخلة هاتفية لبرنامج مفتاح الحياة مع الإعلامية إيمان عز الدين على قناة الحياة، إنه سيعلن يوم الأربعاء القادم، عن برنامج جديد وقوي للسياحة الداخلية تحت عنوان (شرم في قلوبنا)؛ لتنشيط السياحة الداخلية إلى شرم الشيخ، ليقول المصريون أن شرم الشيخ في قلوبنا، وقال: "مفيش لمبة هتطفي في شرم الشيخ".

وأضاف، إن وزارة السياحة ستعمل على عدد من ملفات تنشيط السياحة في السوق العربي، معربًا عن شكره للروح العربية الظاهرة بقوة، مشيرًا إلى أنه بعد حالة إحباط نسبي، عاد الأمل من جديد، بعد أن وقف المصريون جنبًا إلى جنب، معربًا عن ثقته من أن هذه الأزمة ستمر إن شاء الله.

ووجه زعزوع الشكر إلى كل الدعوات لدعم السياحة، مشددًا على أن كل الأفكار جديرة بالإهتمام، قائلًا: "ولكننا سنركز على وضع موازنة خاصة للتواجد على الساحة الدولية الإعلامية لشرم ولمصر بشكل عام، حتى نعطى رسالة قوية للعالم".

كما أعرب عن اعتقاده بأن توجيه رسالة إلى العالم بخصوص شرم الشيخ على رأس أولويتنا، ثم يأتي مؤتمر صحفي للإعلان عن كل هذه التفاصيل، معربًا عن سعادته وموافقته بكل المقترحات لتنشيط السياحة التي طرحها البرنامج، التي وصفها بأنها جديرة بالاحترام والتنفيذ، وقال إنه سيدون كل التفاصيل التي اقترحها البرنامج لوضعها موضع التنفيذ قريبًا.