رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. رفع العلم الإماراتي على مقر الجالية المصرية

جريدة الدستور

تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بالاحتفال بـ"يوم العلم" الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر من كل عام، و يجسد أسمى معاني الوحدة والتلاحم وبناء الأوطان.

وتشارك الجالية المصرية في الاحتفالات، من خلال رفع العلم على مقرها في إمارة العين، وذلك في إطار عمق العلاقات المصرية الإماراتية.

وتقام فعاليات يوم العلم ضمن احتفالات الدولة حكومة وشعبا، برفع علم الإمارات في كل مؤسسة، ومنزل، تعبيراً عن الانتماء للدولة وتقديرا لرمزية ومكانة العلم في قلوب أبناء الدولة.

وبدأت المؤسسات والوزارت وأبناء الإمارات برفع علم الدولة على المباني استعدادا للاحتفال باليوم الوطني للتعبير عن مدى حب وولاء وانتماء المواطنين للدولة، والقيادة الحكيمة، وبذل الغالي والنفيس، من أجل الحفاظ على الاتحاد.

ولبي نادي جمهورية مصر العربية بالعين هذا النداء، ورفع العلم الإماراتي على مقره، بعد أن قامت كل المؤسسات والدوائر الحكومية والمدارس برفع علم الامارات علي كل مبانيها، في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت الامارات، كرمز للاتحاد والالتفاف تحت رمز الدولة.

وحرصت الجالية المصرية، على إظهار التقدير والأمتنان، لحكام وشعب دولة الامارات العربية، وتعمل على تاكيد عمق العلاقات المصرية الإماراتية.