رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو: الكرامة:الإخوان سَيبوا علينا الكلاب وبيعاملونا بـ"سفالة"


أدان حزب الكرامة ما قامت به قوات الشرطة العسكرية باستخدام الكلاب البوليسية لفض تجمع الصيادين، الذين حاولوا الحديث عن مشاكلهم أمام المحافظ، ونائب المحافظ الدكتور سعد الحسيني القيادي بحزب الحرية والعدالة، خلال الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة كفر الشيخ، الأحد.

وتساءل محمد سليمان الأمين الإعلامي للحزب بالمؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر الحزب "ماذا بعد أن أطلق جماعة الإخوان المسلمين على المصريين كلابهم؟، مشيرًا الى ان هذا الحادث سيحفره التاريخ حيث إن الإخوان وجماعة مرسي أصبحوا  يتعاملون "بطريقة سافلة".

وقال رابح محمد الشهاوي عضو بنقابة الصيادين بكفر الشيخ وعضو بحزب الكرامة "إن المحافظ رفض أن يتحدث بالاحتفالية سوى الذين ينتموا الى جماعة  الإخوان المسلمين، وعندما أصر على التحدث عن مشاكل المحافظة هاجموه، ووقعت الاشتباكات بين الإخوان والصيادين وأهالي كفر الشيخ".

وأشار رابح أن المحافظ لا يستطيع أن يدير قرية وليست محافظة بأكملها مثل محافظة كفر الشيخ وأن إطلاق الكلاب إهانة لجميع المصريين وليس للصيادين فقط.

وأشار إلى أن أهالي كفر الشيخ غاضبين جدًا مما حدث وأطلقوا على تلك الواقعة "موقعة كلاب الإخوان".

كما تقدم راجح بتحرير محضر برقم 22 /156 لإثبات الواقعة وتقديم الفيديوهات لإثبات الحالة.، وطالبوا باعتذار رسمي من محافظ كفر الشيخ والتوقف عن إصدار الأخبار الكاذبة والمزيفة كما طالبوا بإقالة المقدم أحمد عبدالعزيز مسئول المخابرات الميري بالمحافظة.

اما بخصوص قرار الحكومة بغلق المحلات التجارية مبكرًا قال محمد بيومي عضو الهيئة العليا لحزب الكرامة "إنه  قرار خارج عن الشرعية لا يصلح بعد ثورة  25 يناير، لو أن قرارات الحكومة غير ملزمة للشعب وأن الشعب من حقه الاعتراض طالما القرارات تتعارض مع مصالحه.

وأوضح بيومي أن هذا القرار اتخذ بدون مشاركة شعبية وبالتالي فهو قرار ليس له أي قيمة، بدون حوار مجتمعي، ويجب أن تعلم الحكومة أنها غير قادرة للوقوف أمام الإرادة الشعبية،كما أكد الحزب أيضًا على الشعار الذي رفعه منذ إصدار هذا القرار وهو أنه"خراب للبيوت".

شاهد الفيديو..