رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ردود أفعال غاضبة تجاه إطلاق الكلاب البوليسية على متظاهري البرلس


ازدادت  رودد الأفعال الغاضبة  تجاه ماحدث من عقر كلب بوليسي  لعدد من المتظاهرين بالبرلس حيث استنكر اتحاد شباب الثورة بكفر الشيخ ما حدث من إطلاق الكلاب البوليسية على المتظاهرين، أثناء الاحتفالات بالعيد القومي للمحافظة وفى حضور السيد المحافظ.

وقال الاتحاد فى بيان أصدره، لقد بات من الواضح تمامًا ومما لا يدع مجالا للشك أن النظام الجديد أكثر شراسة من النظام السابق الذى كان "يستحي أن يفعل ما فعله سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ المنتمى لجماعة الإخوان المسلمين".

ودعا اتحاد شباب الثورة بكفر الشيخ لوقفة احتجاجية يوم الأربعاء غدا الساعة 12 ظهرا أمام مبنى المحافظة، وذلك للمطالبة بإقالة المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ، لأنه المسئول الأول عما حدث أمس، وإقالة اللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفر الشيخ، والتحقيق فورًا مع المسئولين عن إطلاق الكلاب على المتظاهرين من أبناء مدينة بلطيم، بالإضافة إلى التحقيق مع محمد إبراهيم عامر القيادى بحزب الحرية والعدالة، لتعديه بالضرب على أحد المتظاهرين من أبناء مدينة بلطيم ووصفه للمتظاهرين بالبلطجية.

وأشار سعد حمادة منسق اتحاد شباب الثورة بكفر الشيخ إلى أن ما حدث لم يكن يتوقعه أحد على الإطلاق، بأن يحدث بعد ثورة 25 يناير العظيمة وأن ما حدث من قمع للمعارضين هو أسوأ من نظام مبارك وحزبه الوطني، جدير بالذكر أن حركة 6إبريل استنكرت ماحدث في بيان صحفي.