رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. محافظ السويس ومدير الأمن يفتتحان مصنعين للملابس والكيماويات

جريدة الدستور

افتتح اللواء العربى السروى محافظ السويس، يرافقه اللواء جمال عبد البارى مدير الأمن، خطوط أنتاج جديدة بمصنع جلاكسى للكيماويات بالمنطقة الحرة بعتاقة، ذلك في إطار إحتفالات محافظ السويس بعيدها الـ42 لانتصارات أكتوبر 1973.

ويعمل المصنع في صناعة منتجات العناية الشخصية والمنزلية والمنظفات باستثمارات تقدر اكثر من 50 مليون دولار للأستهلاك المحلي وتصدير أكثر من 800 شحنة الي 52 دولة علي مستوي العالم وتسعي الشركة لزيادة انتاجها من خلال فتح خطوط اخري في مجال صناعة الكيماويات المتخصصة .

وتفقد المحافظ ومدير الامن، مصنع وايت اند بلاك للملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة بعتاقة أيضا والذي ينتج ملابس جاهزة اكثر من 600 الف قطعة سنويا .

وأكد المحافظ أن السويس تقف مع الاستثمار الجاد الذي يحقق قيمة مضافة للاقتصاد المصري ويعمل علي تشغيل الايدي العاملة من ابناء المحافظة، مشيرا الى استعداد المحافظة التام لتذليل اي عقبات تواجه الاستثمار ونشجع على زيادة المستثمرين علي ارض المحافظة .

حضر الافتتاح كل من المهندس محمد مرسي السكرتير العام، ونشأت البارودي السكرتير العام المساعد، وسعيد الليبيدي رئيس حي عتاقة، والمهندس سامح يونس رئيس جهاز تنمية خليج شمال السويس، والعميد الدفراوي مدير مرور السويس والقيادات التنفيذية بالمحافظة ورؤساء الشركات والعاملين بها .