رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس الوزراء الأردني: الاعتداءات الإسرائيلية تقود لمزيد من العنف

مجلس الوزراء الأردني
مجلس الوزراء الأردني

شدد مجلس الوزراء الأردني ، خلال جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور عبد الله النسور، على أن الاعتداءات الإسرائيلية لن تقود إلا لمزيد من العنف في المنطقة وفي الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد المجلس ، خلال جلسته التي ناقش أثناءها تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة والحرم القدسي الشريف ، رفضه القاطع وإدانته للاعتداءات الإسرائيلية السافرة كقوة قائمة بالاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة وفي مدينة القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية فيها.

وأعاد التأكيد على رفض الأردن القاطع لكافة الإجراءات الإسرائيلية غير القانونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة ، بما في ذلك الاستيطان والمحاولات الرامية إلى تغيير الوضع القائم بمدينة القدس.

وأفاد بأن مؤسسات الدولة الأردنية تتابع ما يجري وأن خيارات الأردن القانونية والدبلوماسية مفتوحة وستسخر لخدمة الأمة العربية والقضية الفلسطينية ووقف الاعتداءات الإسرائيلية.

وناشد المجلس دول العالم والمنظمات الدولية المعنية للوقوف أمام هذا التصعيد الإسرائيلي الذي أجج دوامة العنف في الأراضي الفلسطينية المحتلة واستباح الشعب الفلسطيني الأعزل المحروم من العدالة وحقوقه الوطنية، محذرا من أن قوى التطرف تستغل دوامة العنف في تجنيد الأتباع والمؤيدين.