رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تهنئته للمسلين برأس السنة الهجرية..

بالفيديو.. سعودي لـ"أفيخاي أدرعي": "هو إيه اللي بيجري في عروقك؟"

افيخاي ادرعي
افيخاي ادرعي

شن الإعلامي هيثم سعودي، هجومًا عنيفًا على المتحدث الرسمي باسم جيش الدفاع الاسرائيلي افيخاي ادرعي بعد التدوينة التي نشرها اليوم، الأربعاء؛ لتهنئة المسلمين برأس السنة الهجرية، بالرغم من المذابح التي يرتكبها جيشه في حق الفلسطينيين العزل.

وقال سعودي، خلال تقديم برنامجه "صوت الناس" المذاع على فضائية "المحور": "هو إيه اللي بيجري في عروقك ده؟"، متسائلاً: "هو أنت أسلمت امتى".

وأضاف: "وبعدين إرهاب إيه الذي تتحدث عنه، أنتم زعماء الإرهاب في العالم، واللي صدرتموه بأفعالكم الخسيسة واحتلالكم للأراضي الفلسطينية بالقوة والغصب ضاربين بكل القوانين والأعراف والتقاليد عرض الحائط".

وتابع موجهًا حديثه إلى افيخاي ادرعي: "لا طبت ولا سلمت ولا عشت ولا نجحت طول ما أنت وكل من ورائك في هذه الدولة المحتلة، وهذا الجيش المغتصب يقوم بكل ما يقوم به ضد الشعب الفلسطيني الحر".

وكان افيخاي ادرعي، نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تدوينة يهنئ فيها المسلمين برأس السنة الهجرية، يقول فيها: "مما لا شك فيه أن الاحتفال بعيد رأس السنة الهجرية له أهمية خاصة، فهو محطة سنوية نابعة من الإيمان بالإسلام وتعاليمه".

وأضاف: "ومع بداية العام الجديد يفتح المؤمن صفحة بيضاء من حياته يخطط لمستقبله وسلام أولاده، ويزن بميزان الشرع أعماله وأفعاله، إرضاءً لربه ورسوله، حيث لا ينفع مال ولا بنون إلا من "أتى الله بقلب سليم".

وتابع: "يأتي عام 1437، والمنطقة أسيرة إرهاب، غارقة في مستنقعات الدم والظلم المفتعلة تحت مسميات وشعارات لا تمت للواقع بصلة، يلطخ من يدعون الاسلام، وقلوبهم مكتشحة بسواد عظيم، أشهرها وأيامها .. يطعنون، يقتلون، ويذبحون، بأساليب همجية تتنكر لها الإنسانية".

واختتم تدوينته قائلاً: "على أمل أن يحمل العام الجديد التغيير، نتمنى لكم عامًا سعيدًا، خاتمين بالقول الكريم، "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَن يُطِعْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا".

جاري تحميل الفيديو..