رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. تعرف على آخر أسعار الخضر والدجاج بالأسواق اليوم الجمعة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

رصدت كاميرا "الدستور"، تواصل انخفاض أسعار بعض الخضراوات، صباح اليوم الجمعة، واستمرار ارتفاع أسعار الدواجن.

واستقرت أسعار الطماطم ما بين 8 إلى 10 جنيهات للكيلو، والفاصوليا من 17 إلى 20 جنيهًا للكيلو، بينما سجل البصل ما بين 2 إلى 3 جنيهات للكيلو، كما تراوح سعر الكوسة من 6 إلى 9 جنيهات للكيلو.

وتراوح سعر كيلو البطاطس من 3 إلى 3.5 للكيلو، والفلفل الرومي والبلدي تراوحت أسعارهما من 3 إلى 4 جنيهات، والخيار البلدي من 4 إلى 5 جنيهات، والفلفل الألوان تراوح سعره ما بين 5 إلى 6 جنيهات، والملوخية من 4 إلى 6 جنيهات، والليمون تراوح سعر الكيلو ما بين 6 إلى 10 جنيهات.

وواصل الدجاج الأبيض الارتفاع بقيمة نصف جنيه في الكيلو، ترواح ما بين 16 إلى 17 جنيهًا للكيلو الواحد، والدجاج البلدي ما بين 20 إلى 22 جنيهًا للكيلو، مسجلاً ارتفاعا قدره 3 جنيهات، والدجاج البانيه ما بين 40 إلى 45 جنيهًا للكيلو.

وشكا تجار الخضراوات من ارتفاع أسعار الطماطم، وأشار طه سيد إلى أن السوق تعاني من حالة ركود بسبب ارتفاع أسعار الطماطم، قائلًا "مش عارفين نبيع ونشتري من الطماطم".

وقالت هدي فتحي، ربة منزل، إن الطماطم سعرها مرتفع جدًا قائلة "الطماطم غالية هنطبخ بأيه"، لافته إلى أن المواطنين اصبحوا يشترون كميات قليلة لكي تكفي ميزانية المنزل للحصول على كافة المتطلبات.