رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الدفاع: تحية من القوات المسلحة لشعب مصر العظيم وجيل انتصار أكتوبر المجيد

الفريق أول صدقي صبحي
الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي

وجه الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي التحية من رجال القوات المسلحة المصرية إلى شعب مصر وجيل أكتوبر من القوات المسلحة الذين ضحوا واستبسلوا في شجاعة نادرة ستظل رمزًا للشجاعة والبطولة والفداء.

وقال صبحي في كلمته اليوم باحتفالية الكلية الحربية بنصر أكتوبر بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس التونسي الباجي قايد السبسي "إن مصر تحتفل اليوم والأمة العربية بالذكرى الـ42 لنصر أكتوبر المجيد الذي حققته القوات المسلحة في السادس من أكتوبر واستردت به الأرض المحتلة في سيناء".

وأضاف "انتصار أكتوبر أكد إرادة مصر الحرة التي أعلت راية العزة للوطن، وأكد بأنه لا تفريط في حبة رمل واحدة من أرض مصر المقدسة مهما كانت الصعاب والتحديات".

وتابع "أن ذكرى انتصار أكتوبر ستظل رمزا لالتفاف شعب مصر حول قواته المسلحة وتحالفه المقدس وأبنائه الساهرون على سلامة الوطن والمدافعون عن استقرار مصر وسلامتها والذي توجه به نضال القوات المسلحة والشعب المصري".

واستطرد "تحية لرجال القوات المسلحة في هذا اليوم إلى شعب مصر وتحية إلى جيل أكتوبر من القوات المسلحة الذين ضحوا واستبسلوا في شجاعة نادرة وضحوا بالنفس والنفيس في ولاء كامل للشعب وتحية لارواحه الأبرار الذين ضربوا مثالًا للوطنية في أداء وطنيته المقدسة".