رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير أمن الوادي: مقاعد متحركة لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة في الانتخابات

لواء محمد قاسم مدير
لواء محمد قاسم مدير امن الوادي الجديد

قال اللواء محمد قاسم، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إنه تم إعداد وتجهيز مقاعد متحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، داخل اللجان الانتخابية بالمحافظة، لمساعدتهم في الوصول إلى صناديق الاقتراع من مدخل المقر الانتخابي، وحتي صندوق الأصوات.

وأكد قاسم، في تصريح خاص "للدستور" مساء اليوم الجمعة، أنه سيتم الدفع بعناصر من الشرطة النسائية، داخل اللجان الانتخابية الخاصة بالسيدات لمساعدة ربات المنازل والسيدات كبار السن، في الوصول إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهن في سهولة ويسر.

وأضاف أنه جار التنسيق مع القوات المسلحة لتأمين اللجان الانتخابية بمراكز المحافظة الخمس وقرى ومدن المحافظة المتواجد بها المقار الانتخابية.

وأشار مدير الأمن، إلى أن عدد الناخبين المسجلين في الكشوف الانتخابية بالمحافظة 156454 ناخبا وناخبة أمام 59 مقرا انتخابيا بإجمالي 90 لجنة فرعية وصندوق انتخابي.

وأضاف قاسم، أن المحافظة بها لجنتان عامتان قضائيتان للإشراف على الانتخابات بالمحافظة، الأولى تشمل مركزي الخارجة وباريس في الدائرة الأولى ومقرها قاعة على حريف بمدينة الخارجة، والثانية تضم مراكز الداخلة والفرافرة وبلاط ومقرها قاعة الدكتور سيد سيف بمدينة موط عاصمة مركز الداخلة بالدائرة الثانية.