رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مقتل 35 داعشيًا في قصف جوي للطيران العراقي بالأنبار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قصف الطيران العراقي مواقعًا لتنظيم "داعش" في محافظة الأنبار غرب العراق؛ مما أسفر عن مقتل 35 إرهابيًا، بناءً على معلومات استخبارية عراقية.
وتمكن الطيران بالتنسيق مع خلية "الصقور" الاستخبارية بوزارة الداخلية العراقية، من قتل 15 إرهابيًا في الفلوجة شرق الرمادي، في محافظة الأنبار.
وصرح مصدر مسئول بقيادة العمليات العراقية المشتركة - بأن القصف استهدف ورشة لتفخيخ السيارات وصناعة الأحزمة الناسفة، أسفر أيضا عن تدمير مجموعة من الصواريخ بالموقع، مشيرا إلى أن من بين القتلي أبو يوسف العيساوي مسئول تصنيع العبوات الناسفة.
وأضاف أن غارة جوية ثانية استهدفت مقرا كان يجتمع به قادة بارزون في "داعش " من الأنبار والموصل وصلاح الدين في منطقة الجزيرة، مما أسفر عن مقتل 20 من "داعش ".
على صعيد متصل، ضبطت القوات التابعة لمديرية الاستخبارات العسكرية العراقية مخزنا للأسلحة في مناطق غربي مدينة بغداد تابع لما يسمى "ولاية الجنوب" في تنظيم(داعش) الإرهابي.
وذكرت وزارة الدفاع العراقية أن المخزن كان يحتوي على حزام ناسف وأسلحة متوسطة ووسائل تفجير مختلفة تستخدم في تفجير المنازل، بالإضافة إلى صواعق كهربائية وعتاد عسكري وقنابل يدوية، كان الإرهابيون يستخدمونها ضد قوات الأمن والمواطنين العراقيين.