رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"كيونت" تختار"هينجز"سفيرة للعلامة التجارية الجديدة

مارتينا هينجز
مارتينا هينجز

أختارت شركة كيونت - الرائدة عالمياً في مجال البيع المباشر - مارتينا هينجز، نجمة التنس السويسرية لتكون سفيرة العلامة التجارية الجديدة للشركة.

وقالت الشركة – بحسب بيان صادر عنها اليوم – أنه سوف تمثل مارتينا العلامة التجارية لكيونت في الهند، وذلك خلال مشاركتها بدوري أبطال التنس الذى سيقام في وقت لاحق من هذا العام.

وكونها سفيرة اللامة التجارية، ستقوم مارتينا- 35 عاما - بتأدية دوراً رائداً في تعزيز قيمة العلامة التجارية لشركة كيونت من خلال سفراء لها في تقديم هذه العلامة التجارية والمنتجات والأنشطة الترويجية، كما سترتدي بطلة التنس شعار الشركة على ملابسها خلال مشاركتها كل البطولات فضلاً عن تأييدها لمختلف المنتجات التي تقوم كيونت بالتسويق لها.

وتعليقا على هذا الأمر، قالت مارتينيا: "أنه لشرف عظيم أن أكون على علاقة مع علامة تجارية عالمية مثل شركة كيونت التي تتواجد في أكثر من 100 دولة تعبر عن قوتها وشعبيتها، كما أننى متحمسة جداً لأكون شريكا لكيونت في هذه الرحلة".

ومع إرتداء مارتينا لألوان شركة كيونت.. فإن الشركة لديها الثقة في أنها ستكون ملهمة لجيل الشباب على الصعيد العالمي خاصة وأنها تعتبر واحدة من رموز النجوم بين أبطال التنس في العالم وفي عالم الرياضة بشكل عام.

وقال جي ماير المدير العام لكيونت: "يشرفنا أن تكون سفيرة علامتنا التجارية شخصية تحظي بإعجاب واحترام العالم أجمع مثل نجمة التنس السويسرية مارتينا هينجز.. حيث إن كيونت ملتزمة بتقديم منتجات عالية الجودة لعملائها كما تؤمن بالإبتكار والتميز والجودة، وشراكتنا التي ستربطنا بنجمة التنس السويسرية سيجسد نوعية وعمق العمل الذي نقدمه، وبالتالي شخصنة العلامة التجارية كيونت".

جدير بالذكر أنه قد عقدت كيونت شراكة مع العديد من الأسماء الرياضية البارزة، منهم نادي مانشستر سيتي لكرة القدم ي (MCFC) باعتباره الشريك الرسمي للبيع المباشر حاليا والشراكة المماثلة التي تمت في السابق مع فريق فريق Marussia.