رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

والد شهيد بني سويف: "كنت أتمنى أن أرى نجلي عريسا"

جريدة الدستور

شيع أهالى عزبة سليمان علي بقرية تزمنت الشرقية التابعة لمركز بنى سويف، جثمان الشهيد ملازم أول "محمد جابر عمر عبد العليم" الذى استشهد في مدينة رفح، أمس السبت.

قال والد الشهيد جابر عمر عبد العليم المدرس بمدرسة باروط الصناعية، إنه مؤمن بقضاء الله وقدره وأن ابنه توفي وهو شهيد يدافع عن وطنه، إلا أنه كان يتمنى أن يرى نجله محمد عريسا في "الكوشة" لأن محمد "كان إنسانا طيبا بارا بوالديه وكان محبوبا من كل الناس اللى يعرفهم".

أما أحمد جابر شقيق الشهيد ويعمل أخصائيا اجتماعيا، فطالب قيادات الجيش بالقصاص لشقيقه الذي يعتبره صديقه وسنده في الحياة قائلا: "ذنبه إيه محمد يموت وهو في عز شبابه من شوية خونة إرهابيين محمد كان بيدافع عننا جميعا".

وأضاف محمود سيد أحد أصدقاء الشهيد، أن "محمد" كان زميله في كلية الآداب قسم صحافة لمدة شهرين قبل ظهور نتيجة الكلية الحربية والتحاقه بها، وكان نعم الأخ والصديق.

أما عادل محمود من أهالى القرية، قال إن عزبة سليمان علي قدمت شهيدين لقواتنا المسلحة الأول هما الشهيد "حسن السقا" الذى استشهد في الفيوم، والثانى هو شهيد اليوم "محمد جابر عمر" ومحمد كان محبوبا من القرية كلها كبيرها بصغيرها لأنه كان بارا بوالديه وكان يساعد والده وكان سنده في الحياة.

يذكر أن الشهيد من مواليد عزبة سليمان علي بقرية تزمنت الشرقية، والده يعمل مدرس بمدرسة باروط الصناعي ووالدته بالتربية والتعليم وشقيقه يعمل أخصائى صحافة بالتربية والتعليم وست بنات.